أهم الأخبار

"التعليم": اختتام امتحانات مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بالمدارس الليبية بالخارج

ليبيا المستقبل | 2022/06/26 على الساعة 00:40

ليبيا المستقبل: أعلنت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم السبت، اختتام امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي بالمدارس الليبية بالخارج، بقسميها العلمي والأدبي، والتي تقدم لها (783) طالب وطالبة في 31 دولة، بإجراء امتحان مادة تقنية المعلومات للقسم العلمي، ومادة اللغة الإنجليزية للقسم الأدبي.

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور موسى المقريف، أن الامتحانات التي تواصلت لـ 13 يوماً لطلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي بقسميه الأدبي والعلمي، سارت بالشكل المطلوب، دون وجود أي عوائق أو عراقيل، وفق بيان لوزارة التربية والتعليم علي موقع "فيسبوك".

وأشاد المقريف بجهود المركز الوطني للامتحانات، وإدارة الملحقيات وشؤون الموفدين، والسفراء والملحقين الأكاديميين والثقافيين بالسفارات والبعثات الليبية بالخارج، في مُتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على واقع سير العملية الامتحانية ومدى توفر الأجواء المُرِيحة لطلبة المدارس الليبية بالخارج.

وقال مدير عام المركز الوطني للامتحانات السيد أحمد مسعود، أن فِرق العمل بالمركز، و واصلت الليل بالنهار مع الملحقيات الأكاديمية بالسفارات الليبية في الخارج، من أجل ضمان وصول الأسئلة في موعدها المحدّد، و رصد أي ملاحظات من الطلاب الممتحنين.

واختتمت الخميس اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالمدارس الليبية بالخارج والتي تقدّم لها (846) طالب وطالبة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل