أهم الأخبار

احتفالات كبيرة لمشجعي ريال مدريد بميدان الشهداء في طرابلس

ليبيا المستقبل | 2022/05/29 على الساعة 00:35

ليبيا المستقبل: احتشدت جماهير ريال مدريد في مختلف الميادين بالمدن الليبية مساء السبت، لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال وليفربول الإنجليزي، والتي انتهت بتتويج ريال مدريد باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، أمام أكثر من 80 ألف متفرج.
وكان الحشد الأكبر في ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس، والذي دعت إليه رابطة مشجعي ريال مدريد في ليبيا، حيث حضر الآلاف قبل انطلاق المباراة بساعات، فيما كانت الاحتفالات كبيرة بعد نهاية المباراة بفوز الملكي.
أحرز هدف المباراة الوحيد، فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59 إثر متابعة كرة فالفيردي باتجاه المرمى بعد اقتحامه منطقة الجزاء من الناحية اليمنى. ولم يتمكن لاعبو ليفربول من اختراق التحصينات الدفاعية للريال رغم تعدد المحاولات والاستحواذ في معظم أوقات المباراة، فضلًا عن تألق حارس مرمى الريال، العملاق تيبو كورتوا.
كما حقق النجم الفرنسي كريم بنزيما إنجازًا جديدًا بالفوز باللقب الخامس في تاريخه لدوري أبطال أوروبا. ودخل مدرب الملكي كارلو أنشيلوتي التاريخ، كأول مدرب يقود فريقا إلى نهائيات البطولة 5 مرات وأول من يفوز بالبطولة مرتين مع فريقين مختلفين.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل