أهم الأخبار

صنع الله يبحث مع "إيني" تطوير الحقول النفطية والغازية المكتشفة

ليبيا المستقبل | 2022/05/25 على الساعة 22:27

ليبيا المستقبل: بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اليوم الأربعاء، مع مدير عام شركة "إيني" الإيطالية شمال أفريقيا أنطونيو بولساري، تطوير الحقول النفطية والغازية المكتشفة وغير المطورة، وتعزيز التعاون المشترك.

وقالت مؤسسة النفط، في بيان عبر صفحتها علي "فيسبوك"، إن الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة بالعاصمة طرابلس ناقش جملة من المواضيع؛ أبرزها متابعة سير الأعمال بالمواقع المختلفة التابعة لشركة مليته للنفط والغاز "المشغل".

وأضاف البيان، أن الاجتماع ناقش سبل تطوير وتعزيز التعاون المشترك للاستثمار في الحقول النفطية والغازية المكتشفة وغير المطورة، وتطويرها لتحقيق المستهدفات، في مقدمتها زيادة معدلات الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني.

وأكد صنع الله، أن المؤسسة الوطنية للنفط ستستمر في التعاون مع شريكها الاستراتيجي "إيني" لتحقيق خطط المؤسسة وتطلعاتها المستقبلية لتطوير قطاع النفط الليبي وزيادة معدلات الإنتاج، مشيداً بالعلاقات التي تربط المؤسسة الوطنية للنفط و"إيني" على مدار سنوات طويلة.

من جانبه، أوضح بولساري، مدير عام "إيني" الإيطالية، أن الشركة عازمة على الاستمرار في نشاطاتها الاستكشافية والتطويرية وفتح آفاق جديدة للاستثمار وبناء القدرات والتدريب.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل