أهم الأخبار

الحويج يفتتح المنتدى الاقتصادي الأول لرائدات الأعمال

ليبيا المستقبل | 2022/01/27 على الساعة 23:29

ليبيا المستقبل: افتتح وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، اليوم الخميس، المنتدى الاقتصادي الأول لرائدات الأعمال والأنشطة التجارية الحرة والمهن الحرفية والمعرض المصاحب تحت شعار "صنع في ليبيا بأيد ليبية" بتنظيم المنظمة الليبية للمرأة المتخصصة ورعاية مكتب دعم وتمكين المرأة بالوزارة.

وأشاد الحويج بمستوى تنظيم المنتدى والمعرض المصاحب ومشاركة سيدات الأعمال والحضور المميز للمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر التي تسهم في التنوع الاقتصادي ورفع مستوى دخل الأسر الليبية المنتجة، بحسب بيان بيان نشرته صفحة الوزارة على "فيسبوك".

وأكد أن وزارة الاقتصاد والتجارة تعمل على تعزيز دور سيدات الأعمال في قطاع المشروعات الصغرى والمتوسطة من خلال مراكز وحاضنات الأعمال وإيجاد أسواق خارجية لمنتجاتهن عبر مركز تنمية الصادرات والبحث عن مصادر تمويل للأفكار والمشاريع الريادية بالتنسيق مع صندوق ضمان الائتمان والمصارف المتخصصة.

حضر حفل افتتاح المنتدى مدير مكتب دعم وتمكين المرأة بوزارة الاقتصاد والتجارة الدكتورة صباح سعد، ورئيس المنظمة الليبية للمرأة المتخصصة ليلى الضبع، وعدد من سيدات الأعمال ولفيف من المشاركين والمهتمين.

 

 

 

 

 

Kheria alshibani | 29/01/2022 على الساعة 13:20
خطوات المرأة الليبية نحو تأكيد شخصيتها
مجهودآت تشكر لكن الإعلان عن أعمالكم ونشاطاتكم لازالت محدودة ارجوا الاهتمام بالإعلان الممول على صفحات التواصل
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل