أهم الأخبار

غضب في تونس بعد الخسارة أمام جامبيا والوقوع في طريق نيجيريا

ليبيا المستقبل | 2022/01/21 على الساعة 01:04

ليبيا المستقبل: مني المنتخب التونسي بخسارة مفاجئة أمام جامبيا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وسجل أبيلي جالو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وهي الخسارة الثانية لتونس بعد الأولى أمام مالي بالنتيجة ذاتها.

وبهذه الخسارة سيلتقي منتخب تونس مع نيجيريا في دور الـ 16 بعد احتلال نسور قرطاج المركز الثالث في المجموعة. 

وخاضت تونس المباراة في غياب 10 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أبرزهم علي معلول وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخزري.

وسادت حالة من الغضب بين الجماهير التونسية بعد الهزيمة، في ظل العقم الهجومي الواضح للاعبين، فضلًا عن أن الخسارة وضعت منتخب تونس في طريق منتخب نيجيريا القوي جدًا في الدور التالي.

من ناحية أخرى، وفي ظاهرة سلبية فريدة، أهدر لاعبو المنتخب التونسي ثلاث ركلات جزاء متتالية في ثلاث مباريات متتالية في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وعقب المباراة غادر لاعبو منتخب تونس الاستاد دون استحمام اللاعبين، بسبب انقطاع المياه عن غرف الملابس.

المباراة الأولى تونس ومالي أهدرها وهبي الخزري.  أما المبارة الثانية فكانت بين تونس وموريتانيا أهدرها يوسف المساكني. أما المباراة الثالثة فكانت تونس وجامبيا وأهدرها سيف الدين الجزيري.

على صعيد آخر، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة السادسة، فازت مالي على موريتانيا 2-0 لتتأهل مالي في المركز الأول وجامبيا في المركز الثاني ثم تونس ثالثة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل