أهم الأخبار

بكاء حارس الأفيال يثير تعاطفًا واسعًا رغم خطأه القاتل أمام سيراليون

ليبيا المستقبل | 2022/01/17 على الساعة 04:25

ليبيا المستقبل: ارتكب بدرة علي سانجاري حارس مرمى منتخب كوت ديفوار خطئًا قاتلًا في الدقيقة 93، أدى لتعادل منتخب بلاده مع سيراليون بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

ورغم الخطأ الفادح وتسببه في خسارة فريقه نقطتين، إلا أن رد فعل الحارس وبكاءه الشديد بعد تعرضه للإصابة التي أدت لارتكابه الخطأ القاتل، أثار تعاطفًا واسعًا معه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني، عندما كان منتخب كوت ديفوار متقدما 2-1 وهي النتيجة التي تضمن له الفوز الثاني على التوالي، ومن ثم ضمان التأهل إلى ثمن النهائي، ارتكب حارس الأفيال خطئًا فادحًا بعدما فشل في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليقتنصها مهاجم سيراليون، ويمررها عرضية الى زميله الذي لم يتوان في وضعها داخل الشباك وسط فرحة هيستيرية من لاعبي منتخب سيراليون، وصدمة للاعبي كوت ديفوار.

وخرج حاوس كوت ديفوار مصابًا ليشارك مكانه الظهير الأيمن سيرچ أورييه لاستنفاذ الفريق للتبديلات القانونية.

وبهذا التعادل تقاسم منتخبا كوت ديفوار وسيراليون نقاط المباراة ليصل رصيد الفريق الإيفواري إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما حقق منتخب سيراليون نقطته الثانية في المركز الثالث من المجموعة.

وتحسم مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي حيث لا تزال الحظوظ متاحة لجميع الفرق.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل