أهم الأخبار

بوتين: نأمل بإجراء الانتخابات الليبية في موعدها المقرر

ليبيا المستقبل | 2021/12/08 على الساعة 21:24

ليبيا المستقبل: أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن أمله في أن تجرى الانتخابات الليبية في موعدها المقرر، وأن تؤدي إلى استقرار الوضع في هذا البلد.

وقال بوتين في تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء اليوناني كرياكوس ميتسوتاكيس اليوم الأربعاء: "تحدثنا بشكل مسهب عن شرق المتوسط، ​​بما في ذلك ليبيا. ننطلق من حقيقة أن الانتخابات المزمعة هناك ستجرى في الموعد المتفق عليه وتؤدي لإحلال الاستقرار في البلاد"، وفق ما نقلته وكالة "تاس" الروسية.

وأضاف الرئيس الروسي: "نحن على اتصال حول هذه القضية مع كافة الأطراف المعنية، بما فيها دول الاتحاد الأوروبي الرئيسية وتركيا. آمل أن يتسنى إيجاد حلول تناسب الجميع وتفضي لإحلال الاستقرار الدائم".

احد الليبيين | 08/12/2021 على الساعة 19:56
لكي لا تكون هناك ادني فرصة لوضع الروس
قدما لهم في ليبيا يتعين علي الغرب تعيين رئيس في ليبيا مواليا لهم من قائمة المرشحين ولهذا السبب أقنعوا كوبيش مونه أوروبي الشرقي بالاستقاله حتي لا يآتيه أقصاء من رؤساءه فالرجل فهم اللعبه علي ان الغربيين يريدون غربي في المنصب نظرا أهميه ليبيا لدي الغربيين فوضع الرجل الأمانه في رقبة الغرب الظالم وخرج منها سالم فالمعايير التي علي ضؤها عين الغرب علينا السراج في الصخيرات ثم عين دبيبه علينا في جنيف هي نفسها التي سوف تزكي أستيفاني رئيس ليبيا الجديد فدكم من القول الليبيين سينتخبوا في ديسمبر فالأحري ان يقال سيزرع الغرب احد المواليين لهم رئيسا لليبيا فالمهم عندهم ان تكون مصلحة الغرب هي الاولويه في من سيتوجب عليها تزكيته بضغط من استيفاني
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل