أهم الأخبار

سكرتير "عقيلة صالح" ينفي انسحابه من السباق الرئاسي

ليبيا المستقبل | 2021/12/06 على الساعة 21:47

ليبيا المستقبل: نفى مكتب رئيس البرلمان السابق والمرشح الرئاسي، عقيلة صالح الأنباء التي تتحدث عن انسحاب الأخير من الانتخابات. 

وقال سكرتير "عقيلة صالح" الخاص، عادل أبو فليجة في تصريحات خاصة لـ"ليبيا المستقبل"، إنه "لا صحة للأخبار التي تتحدث عن انسحاب المستشار عقيلة صالح من السباق الرئاسي، وكلها تهدف إلى تضليل الرأي العام ولا ندري من أين مصدر هذه المعلومات". 

وأكد أن "صالح الآن في إجازة رئاسية كما تنص المادة "12" من قانون الانتخابات وأنه قام بنقل مهامه لنائبه الأول، فوزي النويري وهو من يدير مجلس النواب الآن". 

وبخصوص ما تردد عن لقاء يجمع عقيلة برئيس مفوضية الانتخابات، عماد السايح، أوضح السكرتير الخاص لعقيلة: "لا صحة لعقد المستشار أي لقاءات اليوم مع رئيس المفوضية العليا للانتخابات أو اي شخصية، وعقيلة ملتزم بقانون الانتخابات ومتوقف عن مهامه كرئيس للبرلمان فلماذا يلتقي السايح أو غيره"، حسب تعبيره. 

وترددت أنباء نقلتها عدة صفحات محلية عن نية المرشح الرئاسي، عقيلة صالح، سحب أوراقه من الترشح في الانتخابات الرئاسية بل وأكدت بعض الصفحات انسحابه رسميا من السباق الرئاسي، وهو ما نفاه سكرتيره الخاص ومدير مكتبه خلال تصريحات لـ"ليبيا المستقبل".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل