أهم الأخبار

ميسي ينال الكرة الذهبية السابعة .. وليفاندوفسكي يقتنص الحذاء الذهبي

ليبيا المستقبل | 2021/11/30 على الساعة 00:21

ليبيا المستقبل: توّج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه وذلك في الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

ونجح ميسي في ترجيح كفته في السباق النهائي على الجائزة، بفضل تتويجه مع منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا هذا الصيف، وهو الأول بألوان منتخب بلاده منذ 16 عاما.

 بينما فاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، بجائزة أفضل مهاجم في العالم لعام 2021، والممنوحة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وتوج ليفاندوفسكي بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا خلال عام 2021، ليحصد الليلة جائزة أفضل مهاجم بالعالم خلال حفل الكرة الذهبية على مسرح "دو شاتليه"، بالعاصمة الفرنسية باريس. 

وأعرب ليفاندوفسكي عن سعادته الكبيرة بعد فوزه بتلك الجائزة، وقال: "أنا فخور لوجودي هنا، بعد الأوقات الصعبة التي مررنا بها العام الماضي، أثناء جائحة

ونجح ليفاندوفسكي في الموسم الماضي في تحطيم رقم الأسطورة جيرد مولر من حيث عدد الأهداف للاعب في البوندسليجا خلال موسم واحد، حيث سجل النجم البولندي 41 هدفا في الدوري خلال الموسم.

كما يتصدر ليفاندوفسكي حاليا قائمة هدافي الموسم الحالي من البوندسليجا برصيد 14 هدفا ويقتسم مع سباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد تسعة أهداف لكل منهما.

كلمات مفاتيح : ميسي، ليفاندوفيسكي،
لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل