أهم الأخبار

الدبيبة يقرر حظر ارتياد الأماكن العامة دون إبراز بطاقة التطعيم ضد"كورونا"

ليبيا المستقبل | 2021/11/29 على الساعة 10:58

ليبيا المستقبل: أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، أمس الأحد، قرارا يقضي بفرض التطعيم ضد وباء كورونا المستجد على كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والشركات العامة والخاصة وما في حكمها.

وأكّد الدبيبة في القرار رقم 446 لسنة 2021، ضرورة التزام كافة المواطنين بالتطعيم ضد "كورونا"، مشددا على ضرورة حظر ارتياد الأماكن العامة والمصالح الحكومية دون إبراز بطاقة التطعيم ضد الفيروس.

ودعا الدبيبة، كافة القطاعات والبلديات إلى وضع خطة وطنية للتطعيم بالتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرا إلى ضرورة أن تقوم وزارة الصحة بتوفير اللقاحات ومستلزمات اللازمة للتطعيم.

كما طالب الدبيبة المركز الوطني لمكافحة الأمراض، باتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار بطاقات التطعيم.

يذكر أن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، سجل بتاريخ 28 نوفمبر الجاري، 638 إصابة جديدة بالفيروس و10 وفيات، علما وأن المركز يشتكي نقص كبير في إقبال المواطنين على التلقيح.

 

احد الليبيين | 29/11/2021 على الساعة 09:43
لفته جميله والوحيده التي ليس
من وراءها دعايه أن شوفوني أيها الليبيون ومن صوتكم في الانتخابات راكم تنسوني وياحبذا لو تنتخبوني صحيت يا وزير وياحبذا وأن لابد أن يتبعها إقرار إلزامية أن تكون الكمامه نوع FFP2 CE2163 تلك التي لا يخترقها الفايروس هي عكس التي اعتدنا نراها لدي أطباء المستشفيات في موضوع آخر فالليبيبن لو يطيبوا النيه بيتهم ليبيا الغنيه يسع مائة هم تعتادهم عباره عن حاره وزوج تقدر تقول تعداد حي في الصين
عبدالحق عبدالجبار | 29/11/2021 على الساعة 09:15
هذا القرار علي من واين
تو مَش قولنا لكم هذا الشخص ...... مريض ... توا هذا القرار علي شرق و الا جنوب والا غرب ليبيا ولو كان علي غرب ليبيا علي زوارة والا غريان والا الزنتان والا الزاوية والا مصراتة والا جنزور والا تاجورة والا سوق الجمعة والا طرابلس وان كان علي طرابلس يكون علي ابوسليم والاغوط الشعال والا السياحية والا فشلوم والا الحكاية كلها علي ميدان الشهداء يا هيدوق
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل