أهم الأخبار

استبعاد زعبية يتسبب في انقسام جماهير الاتحاد ما بين مؤيد ومعارض

ليبيا المستقبل | 2021/11/25 على الساعة 05:01

ليبيا المستقبل: في خطوة مفاجئة قرر الإيطالي جيوسيبي سانينو المدير الفني لفريق الاتحاد ، استبعاد المهاجم الدولي محمد زعبية من قائمة الفريق لمواجهتي إنييمبا النيجيري في دور ال32 المكرر بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء الاستبعاد لأسباب قيل أنها "تأديبية" وأيضا بدعوى تراجع مستوى اللاعب بشدة في الآونة الأخيرة، سواء مع المنتخب الوطني أو في المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وأثار استبعاد زعبية انقسامًا كبيرًا بين جماهير الاتحاد، فالبعض أيد قرار المدير الفني بدعوى تراجع مستوى اللاعب، والبعض الآخر اعترض بشدة باعتبار أن استمرار زعبية ضروري مع الفريق في الفترة القادمة، مبررين تراجع مستوى اللاعب بأنه مؤقت وسينتهي قريبًا مع توالي مشاركته في المباريات، ومؤكدين أن عدم التوفيق يحدث لأي مهاجم في العالم.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم قررت تأجيل مباراة القمة بين الاتحاد والأهلي طرابلس، والتي كان مقررا إقامتها في الجولة الثانية من منافسات الدوري الليبي الممتاز، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفريقين للمشاركة  في دور الـ32 المكرر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وتم اختيار يوم الخامس من ديسمبر المقبل موعدًا جديدًا للمباراة.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل