أهم الأخبار

المنقوش: ليبيا بدأت تنهض..فهي قادرة بعزيمة أبنائها على تحقيق النجاح والتميز

ليبيا المستقبل | 2021/10/28 على الساعة 11:15

ليبيا المستقبل: أكدت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، أن النجاح في تنظيم وإدارة "مؤتمر استقرار ليبيا" الذي عقد يوم 21 أكتوبر بالعاصمة طرابلس "غير مسبوق"، مشددة على أنه "نجاح ليبيا ولكل الليبيين، وماكان ليتحقق لولا تكاثف جهود الجميع" .

وقالت المنقوش، في كلمة ألقتها خلال حفل تكريم وزارة الخارجية للمساهمين في تنظيم المؤتمر،إن "هذا النجاح غير المسبوق يأتي بعد فترة 10 سنوات من العزلة، ما يؤكد عودة ليبيا للساحة الدولية وقدرتها على تحقيق النجاح ، بالتصميم والإرادة، وتأكيدا على أن ليبيا بدأت تنهض وأنها قادرة وبعزيمة أبنائها على تحقيق النجاح والتميز في كافة المجالات"، وفق نص بيان وزارة الخارجية على صفحتها بـ"الفيسبوك".

عبرت  بالمناسبة، عن شكرها وتقديرها لكل الجهود التي بذلتها اللجان الرئيسية والفرعية سواء على مستوى الوزارة أوعلى مستوى القطاعات والجهات المساندة في إنجاح فعاليات المؤتمر الوزاري الدولي لمبادرة استقرار ليبيا .

وتوجهت المنقوش للمساهمين في تنظيم المؤتمر الدولي الذي شهد حضورا دوليا بارزا قائلة: "أبارك لكم هذا النجاح الذي شهد به العالم، والمجد لليبيا".

وقامت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي، في ختام الحفل بتكريم كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث التاريخي الذي يحدث لأول مرة في ليبيا بعد 10 سنوات من الحرب والدمار، وذلك على مستوى وزارة الخارجية والتعاون الدولي وكل القطاعات الداعمة، بمنحهم شهائد تقديرية وهدايا رمزية تقديرا وعرفانا بدورهم وتقديرا لجهودهم .

كما قامت المنقوش بتكريم سفيرالجمهورية الجزائرية المعتمد لدى ليبيا، كمال حجازي بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده بليبيا، ولدوره في تدعيم أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين في ليبيا والجزائر .

كما قدم وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي والمنظمات درع الريادة لوزيرة الخارجية والتعاون الدولي تقديرا لجهودها الدبلوماسية الرائدة ، وعملها الدؤوب وتمثيلها المشرف للدبلوماسية الليبية .

أحد الليبيين | 28/10/2021 على الساعة 10:47
نعم إذا ما تركوا الليبيين لحالهم
ليبيا تكون قادرة بعزيمة أبنائها على تحقيق النجاح والتميز فهذا الهدف سنصل إليه عندما ترفع وصاية المجتمع الدولي في ظاهره ودول المستعمر القديم في باطنه عن ليبيا فستعاود ليبيا إنجاب قاده ليبيين وطنيين وليسوا عملاء مزروعين في جسد الأمه لانهاكه خطواتك السيده الوزيره موفقه وفي الاتجاه الصحيح كلما كانوا قدوتك هم وزراء ليبيا السابقين قبل حلول ليلة 31/08/1969 فمن ذاك اليوم وطالع بدأ الفساد الإداري والمالي في ليبيا بشكل فظيع وصولاً الي اليوم 28/10/2021 مليارات ذهبت لا أحد يعرف أين صرفت فليبيا دوله قبل أن تكون الإمارات دوله بزمن كثير ولكن شوفي الإمارات اليوم وين وليبيا وين ذلك بأن ليس الشيخ زايد مثل معمر ولا معمر مثل الشيخ زايد ولا تنسي ان عوج العكوز دائماً من فوق ولا يجب أن ننسى أنه لن يستقيم الظل طالما الساق أعوج
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل