أهم الأخبار

وزير الإسكان والتعمير: مشاريع "عودة الحياة" ستشمل كافة مناطق الجنوب

ليبيا المستقبل | 2021/10/23 على الساعة 21:04

ليبيا المستقبل: أكد وزير الإسكان والتعمير، في حكومة الوحدة الوطنية، أبوبكر الغاوي، على أن مشاريع "عودة الحياة" الذى أعلنه رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، ستشمل كافة مناطق الجنوب وستنطلق بإتمام شبكة الطرق وتنفيذ البني التحتية وشبكات الصرف الصحي والإمداد المائي وكذلك صيانة بعض محطات الرفع والضخ ومحطات المعالجة والمشروعات الأساسية التي تخدم المواطن.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الإسكان والتعمير، رفقة وفد وزاري ضم نائب رئيس مجلس الوزراء رمضان أبوجناح، ووزير المواصلات محمد الشهوبي، اليوم السبت، بالتوجه للمنطقة الجنوبية لمتابعة مشاريع "عودة الحياة" المزمع انطلاقها قريباً. وفق ما ذكرت وزارة الإسكان والتعمير.

كان في استقبال الوفد الذي بدأ زيارته ببلدية براك الشاطئ، أعيان وحكماء المدينة وعميد البلدية، ومدير مكتب مواصلات براك الشاطئ، والمكاتب الهندسية والتنفيذية والقائمين على عدد من المشروعات، منهم مصلحة الطرق والجسور.

وانتهزت مصلحة الطرق والجسور، هذه الزيارة لتدشين العمل بالطريق الرابط الشويرف وبراك الشاطي بطول 140 كيلو متر، وافتتاح المرحلة الأولى بطول 70 كيلومتر والذي ستنتهي في غضون 18 شهراً، ومن ثم ستبدأ المرحلة الثانية من تنفيذ الطريق. 

من ناحية أخري أيضا استمع الوفد الوزاري للمشاكل والعراقيل التي تواجه الشركات المنفذة في المدينة والمنطقة الجنوبية بشكل عام.

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل