أهم الأخبار

رسمياً .. أهلي طرابلس يتأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية لانسحاب منافسه

ليبيا المستقبل | 2021/10/23 على الساعة 19:59

ليبيا المستقبل: تأهل فريق الأهلي طرابلس الليبي إلى دور الـ32 "المكرر" في كأس الكونفدرالية الأفريقية، لانسحاب منافسه بيشارا يونايتد التنزاني وعدم حضوره إلى ملعب المباراة "شهداء بنينا" في مدينة بنغازي مساء السبت.

ومنح حكم المباراة المهلة القانونية لحضور الفريق الضيف لكنه لم يأت، فيما تواجد لاعبو أهلي طرابلس في أرضية الملعب، إلى أن أطلق الحكم الجامبي صافرته معلنا تأهل الأهلي إلى الدور التالي باعتباره فائزا بلثاة أهداف دون مقابل. وكان ممثل ليبيا قد خسر في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

ووصل فريق الأهلي طرابلس إلى ملعب شهداء بنينا في بنغازي، على الرغم من عدم وصول منافسه التنزاني الذي كان مقررا أن يواجهه في إياب دور ال32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية، في السابعة مساءا بتوقيت ليبيا في إياب دور ال32 "الأول" بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي هذا في الوقت الذي أرسل فيه الاتحاد التنزاني لكرة القدم، خطابا إلى الاتحاد الإفريقي "الكاف"، يطلب من خلاله تأجيل مباراة الأهلي طرابلس مع ضيفه بيشارا يونايتد إلى يوم الثلاثاء المقبل، بسبب ما قال إنها صعوبات واجهت الفريق في الطيران إلى ليبيا، بعد فشل شركة طيران تنزانيا في الحصول على تصاريح طيران في المجال الجوي للسودان وجنوب السودان.

ولم تحصل رحلة بيشارا يونايتد إلى ليبيا على الموافقة لاستخدام طيران السودان وليبيا، وذلك لأن هيئة تنظيم النقل الجوي في السودان وجنوب السودان لا تعمل يومي الجمعة والسبت.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل