أهم الأخبار

أهلي طرابلس يصل ملعب شهداء بنينا في بنغازي ومنافسه لم يحضر

ليبيا المستقبل | 2021/10/23 على الساعة 18:38

ليبيا المستقبل: وصل فريق الأهلي طرابلس قبل قليل إلى ملعب شهداء بنينا في بنغازي على الرغم من عدم وصول منافسه بيشارا يونايتد التنزاني الذي سيواجهه في إياب دور ال32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر أن تنطلق في السابعة مساءا بتوقيت ليبيا في إياب دور ال32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحتى الان لم تصل بعثة الفريق التنزاني إلى الأراضي الليبية لخوض المباراة، في الوقت الذي وصل فيه طاقم التحكيم من جامبيا والمراقب وجميع المسئولين عن المباراة. وشهد الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم السبت بدلا من موعده المقرر أمس، غياب ممثلي النادي التنزاني، وتم إثبات ذلك بواسطة المراقب الجزائري في حضور طاقم التحكيم ومندوبين عن الأهلي وممثلي الأجهزة الأمنية. حيث أكد المجتمعون عدم وجود خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي بخصوص تاجيل المباراة.

ويعني هذا أن الحكم سيعطي مهلة انتظارا لحضور المنافس وإذا لم يصل فسيلغي المباراة، ويعتبر الأهلي طرابلس فائزا، ومن ثم متأهلا إلى الدور التالي، رغم خسارته ذهابا بهدفين دون رد.

يأتي هذا في الوقت الذي أرسل فيه الاتحاد التنزاني لكرة القدم، خطابا إلى الاتحاد الإفريقي "الكاف"، يطلب من خلاله تأجيل مباراة الأهلي طرابلس مع ضيفه بيشارا يونايتد إلى يوم الثلاثاء المقبل، بسبب  ما قال إنها صعوبات واجهت الفريق في الطيران إلى ليبيا، بعد فشل شركة طيران تنزانيا في الحصول على تصاريح طيران في المجال الجوي للسودان وجنوب السودان.

ولم تحصل رحلة بيشارا يونايتد إلى ليبيا على الموافقة لاستخدام طيران السودان وليبيا، وذلك لأن هيئة تنظيم النقل الجوي في السودان وجنوب السودان لا تعمل يومي الجمعة والسبت.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل