أهم الأخبار

اتحاد الكرة التونسي يدين اعتداء الأمن على رئيس النجم الساحلي

ليبيا المستقبل | 2021/10/23 على الساعة 17:56

ليبيا المستقبل: أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا أدان فيه واستنكر الاعتداء الذي تعرض له ماهر القروي رئيس نادي النجم الساحلي من قبل قوات الأمن في تونس، بالتنزامن مع المواجهة التي خاضها النجم الساحلي أمام الجيش الرواندي بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت.

وجاء نص بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم كالتالي: "على إثر الاعتداء الذي تعرض له مساء هذا اليوم رئيس النجم الرياضي الساحلي السيد ماهر القروي خلال مباراة النجم في إطار تصفيات رابطة الأبطال الافريقية ، تعبر الجامعة التونسية لكرة القدم عن تضامنها الكامل مع السيد ماهر القروي الذي يمثل العائلة الموسعة للنجم الرياضي الساحلي، وباعتباره أيضا أحد أفراد أسرة كرة القدم الموسعة ".

وأضاف البيان: "كما تعبر الجامعة عن استنكارها الشديد لهذا الإعتداء الغريب وغير المعقول بتاتا ، وندعو الجهات المسؤولة إلى التدخل قصد اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة ، مع ضرورة رد الإعتبار للسيد ماهر القروي و للعائلة الموسعة للنجم الرياضي الساحلي و لعائلة كرة القدم التونسية.

وبدأت الأزمة عندما رفض رئيس نادي النجم الساحل ماهر القروي الدخول إلى الملعب،  إلا بعد أن يتم السماح لجميع الجماهير التي حضرت،  بالدخول إلى ملعب مصطفى بن جنات، وهو ما عترضت عليه قوات الأمن الكتواجدة بالاستاد حيث سمحت للبعض ورفضت دخول البعض الأخر الذين لجأوا إلى رئيس النادي ليتم السماح لهم بالدخول، قبل أن تقوم قوات الأمن بالتعامل بالقوة وإخلاء الموقع من الجماهير ما أدى إلى تعرض القروي للاعتداء 

وأثار الاعتداء على القروي غضب أنصار النجم الساحلي على مواقع التواصل الاجتماعي الذين صبوا جام غضبهم على الأمن احتجاجا على استعمال القوة في دفع الجماهير إلى المغادرة.

من ناحية أخرى انتهت المباراة بفوز النجم الساحلي على الجيش الرواندي بأربعة أهداف دون مقابل، وترشحه لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. سجل أهداف النجم ياسين الشيخاوي "هدفين" في الدقيقتين 19 و 47 ، ومحمد الضاوي في الدقيقة 92 وعلي صوما في الدقيقة 94 .

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل