أهم الأخبار

وزير الخارجية المصري يلتقي حفتر والقطراني في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2021/10/21 على الساعة 21:53

ليبيا المستقبل: صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد حافظ، أن وزير الخارجية المصري سامح شكري، زار اليوم الخميس، مدينة بنغازي والتقي خلال الزيارة مع  قائد "قوات القيادة العامة" خليفة حفتر.

وأكد شكري على دعم مصر الكامل لجهود تحقيق أمن واستقرار ليبيا، وما توليه من اهتمام بالغ لتسوية أزمتها بما يلبي تطلعات شعبها الشقيق فى الانطلاق نحو المستقبل، واستعادة البلاد لوحدتها وسيادتها واستقرارها المنشود تحت راية وطن واحد جامع ومزدهر. وفق الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية المصرية علي موقع "فيسبوك".

وأضاف حافظ أن شكري قام خلال الزيارة لمدينة بنغازي، لمتابعة الأعمال الجارية لتجهيز مبني القنصلية المصرية في بنغازي. وقد التقى الوزير شكري خلال الزيارة مع قيادات الشرق الليبي ومن بينهم نائب رئيس الحكومة الليبية حسين القطراني، وعميد بلدية بنغازي، حيث تم التباحث حول سبل تعزيز التعاون بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في إطار ما يربطهما من أواصر متعددة ووحدة مصير وهدف.   

يذكر أن شكري ترأس الوفد المصري المشارك في المؤتمر الوزاري الدولي لدعم استقرار ليبيا الذي عقد في طرابلس بمشاركة أكثر من 25 وزير خارجية ومبعوث وممثل دولي.

 

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل