أهم الأخبار

لعمامرة من طرابلس: نشارك في مؤتمر "استقرار ليبيا" لوضع حد للتدخلات الأجنبية

ليبيا المستقبل | 2021/10/21 على الساعة 11:25

ليبيا المستقبل: أكد وزير الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، وصوله إلى العاصمة الليبية طرابلس للمشاركة في المؤتمر الدولي لدعم الاستقرار في ليبيا الذي ترعاه حكومة الوحدة والوطنية وتشارك فيه وفود أوروبية وعربية ومنظمات دولية.

وقال الوزير الجزائري، في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، إنه "بالعاصمة الليبية طرابلس، للمشاركة في المؤتمر الوزاري الدولي لدعم الاستقرار في هذا البلد الشقيق، تأكيدًا على موقف الجزائر الثابت وتضامنها الدائم مع الشعب الليبي من أجل إنهاء الأزمة ووضع حد للتدخلات الأجنبية في شؤونه الداخلية".

والتقى لعمامرة، فور وصوله، وزيرة الخارجية الليبية، نجلاء المنقوش، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، ونائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني، حيث أعرب لهم بالمناسبة، عن دعم الجزائر لهذه المبادرة التي تأمل أن يكون لها الأثر البالغ في الدفع بالعملية السياسية الجارية.

وتحتضن العاصمة طرابلس، اليوم الخميس، أشغال المؤتمر الدولي لدعم الاستقرار في ليبيا، وذلك بمشاركة أكثر من 27 دولة عربية وغربية و أكثر من 4 منظمات دولية، علما وأن مؤتمر استقرار ليبيا يعد أول مؤتمر دولي ينظم في ليبيا منذ 10 سنوات.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل