أهم الأخبار

الهلال الليبي يضم لمجد عامر وبرج المراقبة أداما بالو

ليبيا المستقبل | 2021/10/20 على الساعة 02:28

ليبيا المستقبل: أعلن نادي الهلال الليبي تعاقده مع المهاجم التونسي لمجد عامر، بعد انتهاء تعاقده مع نادية السلمية السعودية، لتدعيم الخط الأمامي للفريق قبل انطلاق الموسم المقبل. وسبق لعامر اللعب لأندية اتحاد بن قردان ومستقبل قابس وشبيبة القيروان والملعب القابسي ونادي النجمة.

كما أعلن الهلال تعاقده مع المدافع المالي أداما بالو الملقب ب"برج المراقبة" نظرًا لطوله الفارع وقوته الجسمانية، حيث بدأ مسيرته في نادي ريال دي باماكو المالي ليلعب فيه لموسمين ما بين 2015-2017. ثم انتقل بعدها الى غينيا حيث لعب هناك في نادي كالوم موسم 2018/2017. انتقل بعد ذلك إلى الدوري الليبي بانضمامه لصفوف نادي الصداقة بشحات مرحلة الذهاب من الموسم 2019/2018 الذي كان آخر موسم له في القارة الافريقية. 

لينتقل بعد ذالك للقارة الاسيوية وتحديدا الدوري الكويتي ليلعب هناك موسمين مع ناديي برقان والجهراء على التوالي، ليعود إلى ليبيا من جديد هذا الموسم من بوابة القلعة الزرقاء ليكون من ركائز الدفاع فيها.

إلى ذلك يواصل الهلال، تدريباته بشكل يومي تحت إشراف المدرب التونسي طارق ثابت، ومساعده أكرم الهمامي، وذلك استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري الليبي.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل