أهم الأخبار

أهلي بنغازي يخوض خامس مبارياته بمعسكره في مصر اليوم

ليبيا المستقبل | 2021/10/19 على الساعة 02:20

ليبيا المستقبل: يخوض الأهلي بنغازي خامس مبارياته الودية في معسكره المقام حاليا في مصر، وستكون أمام سيراميكا كليوباترا والذي واجهه الأهلي في لقاء سابق بالمعسكر. المباراة سيحتضنها ملعب هيلتون بيراميدز على تمام الساعة 12:00 ظهراً.

وكان الأهلي بنغازي قد خسر مباراته الودية الأخيرة أمام الجونة المصري بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالملعب الجانبي لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وكانت المباراة الرابعة التي يخوضها أهلي بنغازي في معسكره المقام بمصر.

وتأتي المباراة ضمن سلسلة لقاءات ودية يحرص الجهاز الفني بقيادة رادان غاسانين، على خوضها بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد في ليبيا. ومن المنتظر أن يستقر الجهاز الفني لأهلي بنغازي على القائمة النهائية للفريق بعد نهاية المعسكر المقام في مصر، وذلك لتسليمها إلى اتحاد الكرة قبل غلق باب الانتقالات يوم 21 من الشهر الجاري.

من جهته أكد المدير الفني لأهلي بنغازي، الكرواتي رادان غاسانين أنه إلى الآن راض تماماً على الشكل الذي ظهر به الفريق أمام الجونة وبيراميدز وسيراميكا وإنبي، وبعد تدريبات مكثفة ومباريات ذات نسق عال، قارب المدير الفني على إيجاد التوليفة النهائية للفريق إستعدادا للموسم المقبل.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل