أهم الأخبار

افتتاح معرض بنغازي التجاري الدولي

ليبيا المستقبل | 2021/10/19 على الساعة 02:18

ليبيا المستقبل: انطلقت فعاليات معرض بنغازي التجاري الدولي الذي ينظمه مجلس أصحاب الأعمال فرع المنطقة الشرقية برعاية مركز تنمية الصادرات بساحة تبستي في مدينة بنغازي، والذي بدأت فعالياته أول أمس الأحد 17 أكتوبر ويستمر حتى 21 أكتوبر الجاري.

ويشهد المعرض مشاركة العديد من الشركات والمصانع المحلية وكذلك الأجنبية من الدول مصر وتونس المتخصصة في مجالات الاستثمار العقاري والإنشاءات والمعدات الصناعية والتجهيزات المنزلية والصناعات الغذائية، بالإضافة إلى قطاع المشروعات الصغرى والمتوسطة من مختلف المناطق. وفق ما ذكرت وزارة الصناعة والتجارة عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".

 وقالت وزارة الصناعة إن تنظيم المعرض يأتي في إطار دعم الصناعات المحلية وإيجاد أسواق خارجية للمنتجات الوطنية المطابقة للمواصفات القياسية وتعزيز التعاون والتبادل التجاري مع الدول المجاورة.

وشارك في حفل الافتتاح مدير عام مركز تنمية الصادرات ومدير عام الهيئة العامة للتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة فرع المنطقة الشرقية ورئيس المجلس التسييري بلدية بنغازي ورئيس مجلس أصحاب الأعمال بالمنطقة الشرقية بحضور القنصل الإيطالي ولفيف من الشخصيات ورجال الأعمال والمهتمين بالحدث.

 

 

 

 

 

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل