أهم الأخبار

ترحيب خاص من لاعبي أهلي بنغازي بالتونسي هيثم الجويني

ليبيا المستقبل | 2021/10/16 على الساعة 19:37

ليبيا المستقبل: حظي المهاجم التونسي هيثم الجويني بترحيب خاص من لاعبي أهلي بنغازي في أول مران له مع الفريق اليوم. وأقام لاعبو الأهلي ممرًا في الملعب، وقام الجويني بالركض من خلاله مسرعًا ليتفادى ضربات وركلات زملائه بالفريق، وهو تقليد متبع في معظم الأندية للترحيب بهذه الطريقة باللاعبين الجدد.

 يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه الأهلي استعداداته لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الليبي. وكان أهلي بنغازي قد تعاقده رسميًا مع الجويني في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده بشكل مفاجئ مع نادي طلائع الجيش المصري الذي انضم إليه مؤخرا، لخلافات على النواحي المالية والامتيازات الخاصة في العقد.

ووقع المهاجم السابق للترجي الرياضي التونسي عقداً لمدة موسم واحد مع الفريق الليبي قابل للتجديد، لتكون بذلك رابع محطاته الخارجيه بعد أن سبق له خوض تجارب في نادي تينيريفي الاسباني، العين السعودي والمقاولون العرب المصري.

ويعد انضمام الجويني لأهلي بنغازي إضافة قوية في خط الهجوم نظرًا لما يتمتع به اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من قدرات فنية وبدنية. وسبق للجويني الفوز بعدة ألقاب مع ناديه الأسبق الترجي التونسي لعل أبرزها دوري أبطال أفريقيا مرتين 2018 و 2019 والدوري التونسي والسوبر التونسي وكأس تونس، كما فاز بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا برصيد 6 أهداف عام 2014، وفاز بلقب هداف الدوري التونسي موسم 2012-2013.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل