أهم الأخبار

شركة سرت لإنتاج النفط والغاز تعلن جاهزية حقل الخير لوضعه على الإنتاج

ليبيا المستقبل | 2021/09/29 على الساعة 01:15

ليبيا المستقبل: أكد رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، المهندس مسعود سليمان موسى، الانتهاء من كافة أعمال مشروع حقل الخير وجاهزيته للافتتاح وفق الموعد الذي يراه رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية النفط.

وأعلن موسي في تصريحات له عن موعد التشغيل التجريبي للحقل والذي سيتم خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لوضعه على الإنتاج. وفق ما ذكرت المركز الإعلامي لوزارات وهيئات ومؤسسات حكومة ليبيا.

وخلال زيارته لموقع الحقل أمس الثلاثاء، حضر التشغيل التجريبي لمنظومة الإطفاء والتي عملت بكل كفاءة. وهي منظومة من طراز حديث نفذت من قبل مراقبة الإطفاء وإدارة صيانة الحقول بمواصفات عالية جداً تتوافق مع المواصفات المعتمدة في مجال السلامة والإطفاء.

وأشار موسي إلى جاهزية المعمل واستلام اعتماد منظومة القياس من الإدارة العامة للتفتيش والقياس بالمؤسسة الوطنية للنفط.

أوضح أنه قد استكملت جميع الأعمال المرتبطة بالمخيم السكني ومرافقه والمركز الصحي والنادي الترفيهي والبستنة والسياج الخارجي وفتح المسارات للآبار وجميع الأعمال الأخرى.

ووجه رئيس مجلس الإدارة في ختام الزيارة شكره وامتنانه لكل العاملين بمختلف الإدارات على جهودهم وعطائهم العظيم الذي أثمر هذا الإنجاز الكبير، في ظل الظروف الراهنة والأزمة المالية الخانقة التي ذللتها عزيمة الرجال وحبهم وولاؤهم لوطنهم، وصنعوا الفارق وحققوا الإنجاز المشرف الذي يدعو إلى الفخر والاعتزاز بهؤلاء الرجال.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل