أهم الأخبار

المنفي: سأدعو للتنازل وعدم الترشح للانتخابات حال عدم التوصل للتوافق

ليبيا المستقبل | 2021/09/27 على الساعة 01:05

ليبيا المستقبل: قال رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء أمس الأحد، أنه سيدعو إلى التنازل من أجل الوطن، وعدم الترشح للانتخابات القادمة وفتح المجال لمرشحين آخرين حال عدم التوصل للتوافق بين الأطراف المعنية.

وأكد المنفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل"تويتر"، إنه "ضماناً للحفاظ على العملية السياسية وإجراء انتخابات آمنة وشفافة ونزيهة ومقبولة النتائج، أعلنت خلال كلمتي في الجمعية العامة على إطلاق مبادرة ترتكز على دعوة الأطراف السياسية الفاعلة، لتيسير الوصول إلى توافق حول القاعدة الدستورية بين جميع الأطراف وقبول نتائج الانتخابات". وفق تعبيره.

وأضاف المنفي في تغريده ثانية: "وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق سأدعو الأطراف المعنية إلى التنازل من أجل الوطن، وعدم الترشح للانتخابات القادمة وفتح المجال لمرشحين آخرين ضمانا للوصول إلى توافق وتجنبا لأي انسداد سياسي قد يطرأ، حتى نصل بالبلاد إلى بر الأمان وحالة من الاستقرار تتيح المجال لتوافق على دستور دائم للبلاد".

عبدالحق عبدالجبار | 27/09/2021 على الساعة 02:49
لن يكون انتخابات
لن يكون انتخابات ولن تكون هناك انفراجات .... والأيام بيننا ....ديروا أعراس و مظاهرات و تحالفات و قوموا بالاختلاس و شراء الدمم ومع هذا اقول لكم لن يكون لا انتخابات ولا انفراجات ....وتعالوا حاسبوني بعد 24 ديسمبر
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل