أهم الأخبار

محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يحرز 100 هدف

ليبيا المستقبل | 2021/09/25 على الساعة 21:05

ليبيا المستقبل: دخل النجم المصري محمد صلاح التاريخ من أوسع أبوابه مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبات صلاح أسرع لاعب في تاريخ مشاركة ليفربول في البطولة يصل للهدف رقم 100.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريق "الريدز" في شباك برينتفورد عند الدقيقة 54، ليسجل هدفه الـ100 في 151 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن فرحة النجم المصري لم تكتمل بعدما خسر فريقه نقطتين بتعادله مع مستضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة كانت حافلة بالإثارة والندية، أقيمت مساء اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بادر برينتفورد بالتسجيل عن طريق مدافعه إيثان بينوك في الدقيقة 27 قبل أن يتمكن البرتغالي دييغو جوتا من تسجيل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني تمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 54 . ثم تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل بواسطة فيتالي جانيلت في الدقيقة 63، ولكن في الدقيقة (67) تمكن لاعب وسط ليفربول كورتيس جونز من أن يحرز ثالث أهداف فريقه.

لكن لاعب برينتفورد يوان ويسا نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 82. ورغم التعادل صعد ليفربول إلى الصدارة برصيد 14 نقطة فيما صار رصيد برينتفورد 9 نقاط في المركز التاسع.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل