أهم الأخبار

"المركزي": وصول شحنات سيولة إلى المنطقة الشرقية قيمتها أكثر من مليار دينار

ليبيا المستقبل | 2021/09/23 على الساعة 22:44

ليبيا المستقبل: أعلن مصرف ليبيا المركزي، اليوم الخميس، أن قيمة الشحنات السيولة التي وصلت المنطقة الشرقية قد بلغت مليار و19 مليون دينار حتى اليوم.


وأكد المصرف، حسب ما نقلت مصادر إعلامية عن مسؤول بالمصرف، أن "اجمالي الشحنات المرسلة جواً إلى فروع المصارف بالمنطقة الشرقية منذ شهر يونيو وحتى 23 سبتمبر بلغ ما قيمته 1.019 مليار دينار".


وأضاف المسؤول أن الشحنات المرسلة قد "خصصت لفروع مصرف الجمهورية والتجاري الوطني ومصرف الوحدة وشمال أفريقيا بكافة مدن الشرق الليبي ومنطقة الجفرة والمدن المجاورة لها ، في حين بلغت قيمة الشحنات المرسلة لقسم اصدار مدينة سبها 808 مليون دينار وزعت على كافة فروع المصارف بالمنطقة".


وأضاف المسؤول أن "قيمة الشحنات المرسلة لقسم اصدار غريان بلغت 915 مليون دينار وزعت على كافة فروع المصارف بمدينة غريان و منطقة الجبل الغربي ،وبلغت قيمة الشحنات المرسلة لمدينة أوباري 107 مليون دينار لفروع مصرف الجمهورية والتجاري الوطني ، وبلغت قيمة الشحنات المرسلة لمدينة الكفرة 60 مليون دينار لفروع مصرف الجمهورية وشمال أفريقيا ومصرف الوحدة وبلغت قيمة الشحنات المرسلة لمدينة غات 52 مليون دينار لفروع المصرف التجاري الوطني و شمال أفريقيا"، حسب ذات المصدر.
 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل