أهم الأخبار

أهلي طرابلس يشيد بحسن استقبال وحفاوة أهلي بنغازي والنصر

ليبيا المستقبل | 2021/09/21 على الساعة 03:47

ليبيا المستقبل: توجه مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس بالشكر إلى نظيره في أهلي بنغازي وكذلك لجماهير الأخير وأيضا لنادي النصر وجماهيره، بعد حسن الاستقبال الذي لاقاه أهلي طرابلس في مدينة بنغازي أثناء مواجهة فريق حي الوادي نيالا السوداني في الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء نص بيان أهلي طرابلس كالتالي: "تتقدم إدارة وجماهير النّادي الأهـلي بأسمى آيات الشُّكر والعرفان إلى النادي الأهلي بنغازي وجماهيره الكبيرة، ونادي النّصر وجماهيره العريقة، والشكر موصول إلى كل أندية وأهالي مدينة بنغازي ورجال الأمن الذين تولوا حماية البعثة على حُسن استقبالهم وضيافتهم لبعثة فريقنا الأوّل لكرة القدم وتأمينهم للقاء".

وتابع البيان: "لطالما كانت الرّسالة الرياضية سامية، تحمل مشاعل الود، وتتبنى الخطاب الجامع الذي يوحّد ولا يفرّق، وتنبذ الفرقة والفتنة بين أبناء الشعب الواحد.  

كما لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر والثناء الى جماهيرنا التي تحملت عناء السفر الى مدينة بنغازي من أجل مؤازرة فريقها، والشكر موصول الى جماهير النادي الأهلي في مدينة بنغازي والمنطقة الشرقية بصفة عامة ، وهذا ليس غريبًا عن جماهير النادي الأهلي التي كانت ومازالت تضرب أجمل أمثلة الوفاء والانتماء".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل