أهم الأخبار

الغويل يشدد على أهمية تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين ليبيا ومصر

ليبيا المستقبل | 2021/09/19 على الساعة 22:28

ليبيا المستقبل: أكد وزير الدولة للشؤون الاقتصادية في حكومة الوحدة الوطنية، سلامة الغويل،أن الاتفاقيات والعقود الموقعة بين ليبيا ومصر تستمد قوتها وأهميتها من تحقيقها للتكامل الاقتصادي بين البلدين.

وأشار الغويل إلي أن هذه الخطوة تحفز الشركات لتطوير قدرتها التنافسية والارتقاء بالتركيب المهاري لقوة العمل الليبية في إطار الاستفادة من الخبرة المصرية في مجال البنية التحتية ومشروعات إعادة الإعمار.

وأضاف الغويل في حديث له مع وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن مذكرات التفاهم الموقعة بين ليبيا ومصر بلغ عددها 13 اتفاقية و6 عقود تنفيذية.

وأوضح وزير الدولة للشؤون الاقتصادية،"أن التعاون سينجم عنه استقرار اقتصادي للبلدين". مشددا على أهمية "متابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بين ليبيا ومصر في المجالات الاقتصادية، بما يضمن تحقيق التعاون بين البلدين".

وتابع الغويل: "إن العلاقات الليبية- المصرية متينة وراسخة تستند إلى رؤية وإرادة مشتركة من القيادة السياسية في البلدين، التي ستعززها الروابط الاقتصادية والاجتماعية والثقافية الوثيقة، وهي شراكة إستراتيجية ستشهد تطورا مهما في مختلف المجالات الحيوية". وفق ما ذكرته وكالة "سبوتنيك".

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل