أهم الأخبار

الخارجية توضح أسباب رفضها ترشيح الشماخي لمنصب بالجامعة العربية

ليبيا المستقبل | 2021/09/12 على الساعة 02:52

ليبيا المستقبل: أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية، في بيان لها منذ قليل أسباب رفضها لترشيح مندوب ليبيا لدى جامعة الدول العربية، صالح الشماخي، لمنصب رئيس بعثة جامعة الدول العربية في مدريد.

وأكدت وزارة الخارجية في البيان "أن صالح الشماخي أنهي المدة المحددة له بل تجاوزها بفترة طويلة وفق القوانين المعمول بها في ليبيا وفي كل دول العالم".

 وتابعت الخارجية "ونظرًا لرفضه التسليم والعودة إلي سابق عمله في ليبيا فقد صدر في حقه قرار بالاستقالة الاعتبارية نهاية شهر يونيو الماضي".

وأشار بيان وزارة الخارجية إلي "أن الشماخي لم يعد يمثل الدولة الليبية علي أي مستوي لدي جامعة الدول العربية حتي يتم تكليفه بمهام رئيس بعثة جامعة الدول العربية في مدريد". وفق البيان.

* راجع أيضا:

المنقوش تعترض على ترشيح ليبي وتدفع بمرشح من دولة أخرى

-مندوب ليبيا في الجامعة العربية يشتكي المنقوش إلى المجلس الرئاسي

 

عبدالحق عبدالجبار | 12/09/2021 على الساعة 03:50
عجيب امركم عجيب
الأستاذة المنقوش وزيرة خارجية اللادولة ... عذراً اقبح من الذنب ولعلم الجميع انا ضد السماحي وامثاله ولكن يا استاذة في وزارتك داخل ليبيا وفي سفارتك خارج ليبيا هناك 90% من ينطبق عليهم نفس الشئ وكذلك هناك من ليس له دخل بالخارجية لا من حيث شهادة التخرج ولا العمل فلماذا لا تقومي بتنظيفهم بل انظري الي الأربعة الوكلاء الذين عينهم الدبيبة في وزارتك وكذلك ان كان كلامك علي حق فلماذ لم تعيني احد يمثل ليبيا في الجامعة وكذلك اقترحتي ليبي للمهمة ؟؟؟؟؟ بدل قطري !!!!!! نرجوا من وزارة الخارجية الإجابة
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل