أهم الأخبار

ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية.. وكلينتون تقر بخسارتها

ليبيا المستقبل | 2016/11/09 على الساعة 07:43

ليبيا المستقبل: نجح مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، في الوصول إلى البيت الأبيض، ليصبح بذلك الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأميركية، بعد تفوقه على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون، بعد السباق الطويل والمضني نحو البيت الأبيض. وقد تخطى ترامب حاجز الـ270 صوتاً بفوزه بولاية بنسلفانيا. ومع انتهاء التصويت في أنحاء البلاد، وبحسب آخر الإحصاءات، فاز ترامب بـ29 ولاية، منها: فلوريدا وأوهايو وإنديانا وكنتاكي وويست فرجينيا وتينيسي وميسيسبي وأوكلاهوما وألاباما ونورث كارلينا وساوث كارولينا، بينما فازت كلينتون بـ19 ولاية منها كاليفورنيا وهاواي وكولورادو وإلينوي ونيويورك ونيوجيرسي وبهذا حصلت كلينتون على 218 صوتاً مقابل 288 لترمب. من جانبها حسبما ذكرت سي إن إن فإن كلينتون اتصلت بترامب بعد فوزه وأقرت بخسارتها في الانتخابات الرئاسية.

م.ب | 09/11/2016 على الساعة 11:15
جاكم عمكم والبلح مع بداية السقوط الاخلاقي لدولة عظمي
سوف يكون وبالا علي المسلمين علهم يصحون من سباتهم العميق ، وسوف يبدأ الكريط بداية بالسعودية ودول الشرق الأوسط عدا الابنة المدللة !!!!؟
زيدان زايد | 09/11/2016 على الساعة 09:24
ومتي يقر علي رؤس الاشهاد بهزيمتهم
ومتي يقر علي رؤس الاشهاد بهزيمتهم كل من حاول الغرب تنصيبهم وتثبيتهم للحكم ليبيا ويعترفوا أن الشعب لا يريدهم ويعتذروا للشعب عن حشر انوفهم في المشهد السياسي الحالي وخاصه ممن كان رصيدهم فشل ذريع أما في المؤتمر الوطني أو في الحكومات المنبثقه عنه ويشوف له باب رزق جديد يرتزق منه كأن ينخرط بالتجاره وعليه ان يثب الي رشده ويدرك أن الأنخراط في التجاره ولا القيام للغرب بأدوار العماله وبدل ما يفرض علينا نفسه في صدارة المشهد السياسي ويصبح أسمه عندنا سياسي ليبي بينما أسمه لدي الغرب عميل ليبي فما احوجنا ان يعلن الجيش حالة الطوارئ والاحكام العرفيه 3 سنين مع الوعد الصادق بانها سترفع عقب صدور دستور توافقي بين كل مكونات اللحمه الليبيه من عرب وتبو وامازيغ ويتم التحقق مع ليبيين كثر بجريرة الارتباط المشبوه بعلاقات مع دوائر استخباراتيه أجنبيه والتحقيق مع كل من أثري بعد فبراير واصبح من اصحاب الملايين والمليارات والتأكد من أين تآتي الاحزاب بالتمويل وتجريم العماله وتعزير العميل والاشتراط علي كل من يتقدم لمنصب سيادي الي جانب المؤهل نبذه عن آصله وهل جده مات مجاهد او مات عميل لأن العرق دساس
آخر الأخبار