أهم الأخبار

بوخمادة يزور الشيخ الاطيوش بعد محاولة اغتياله

ليبيا المستقبل | 2016/11/05 على الساعة 00:42

ليبيا المستقبل: زار آمر القوات الخاصة، التابعة للقوات الموالية للحكومة الليبية المؤقتة،عميد ونيس بوخمادة، الشيخ صالح الأطيوش مساء الجمعة في مركز بنغازي الطبي الذي نقل إليه الأطيوش إثر تعرضه لمحاولة اغتيال صباح اليوم عندما كان يهم بالدخول إلى المسجد لاداء صلاة الجمعة، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الليبية.  وظهر الشيخ صالح الأطيوش في الصور وهو بحالة جيدة ويديه مغطاة بالشاش  الأبيض وذلك لاصابتها بالحروق جراء الانفجار، حيث قال عريش سعيد أحد أبناء قبيلة المغاربة إن الأطيوش خضع لإسعافات أولية في مركز بنغازي الطبي، جروح الأطيوش في يده اليمنى وهي جروح خارجية، وبعض الخدوش الطفيفة في رجليه رفيقه عثمان الهاروج المغربي تعرض لشظايا وكسور في رجليه وخضع لعمليات سريعة والآن بصحة جيدة في غرفة العناية. وأشار عيش سعيد إلى أن السيارة المفخخة التي استهدفت شيخ القبيلة صالح الأطيوش كانت معدة مسبقًا ووضعت أمام باب سور مسجد «الأطيوش» بمنطقة سيدي فرج والتفجير كان عن بُعد، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت التحقيقات.

البهلول | 05/11/2016 على الساعة 11:23
الحمد لله على السلامة
اضم صوتي مع صوت صديقي الاستاذ الفاضل عبد الحق عبد الجبار واطالب ايضا بانسحاب البرغثي من دائرة الفتنة والعمل على توحيد صفوف الجيش الليبي ليطلع بمهامه الوطنية في توحيد البلاد والقضاء على الارهاب وحماية البلاد والعباد والتمهيد لاقامة دولة مدنية علمانية قوية تعمل على تحقيق طموحات الشعب الليبي الذي عاني الكثير .
سليمان الفبتورى | 05/11/2016 على الساعة 01:13
تحذير :رجاء عدم اﻻقتراب من اماكن التفجير
رجاء عند حدوث تفجير فى مكان ما عدم تجمهر الناس حول مكان التغجير اذ ربما يحدث تفجير آخر بعد وقت فليل محدثا اكبر عدد من اﻻصابات و تترك المنطفة لفحصها من قبل الخبراء . الحمد لله على سلامة الشيخ اﻻطيوش و من اصيب .
عبدالحق. عبدالجبار | 05/11/2016 على الساعة 00:56
الله حفظك ......
حفظك الله و حفظ ليبيا من الفتنة .... يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ..".. علي الليبيين الاحتياط و الاستعداد لهذه الفتنة انها سوف تولع البلاد و العباد .... دعوة الي البرغثي وزير الدفاع المزعوم عليك ان تصحا وضعوك مسمار للفتنة .... ابعد للشر و غنيله. .... الرجاء منك الانسحاب
آخر الأخبار