أهم الأخبار

حفتر في الإمارات لـ"تبادل وجهات النظر حول ليبيا والمنطقة العربية"

ليبيا المستقبل | 2016/10/26 على الساعة 20:48

ليبيا المستقبل: وصل "القائد العام للقوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة خليفة حفتر، اليوم الأربعاء، إلى أبو ظبي في زيارة وصفت بـ"الرسمية". ونقلت وكالة أنباء الحكومة المؤقتة أن حفتر استقبل من طرف وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتية محمد البواردي. وعقد حفتر اجتماعاً مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة منصور بن زايد آل نهيان، تم خلاله "تناول دعم العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول الظروف التي تمر بها ليبيا والمنطقة العربية خاصة على المستوى الأمني".

ابواحمد | 27/10/2016 على الساعة 01:29
ريح العون
ماتقولوليش بأي حجة هالعصبانة يناقش وجهات النظر شنو عنده من تاريخ تدمير بنغازي وقبلها ماعفي عنه الزمان ياشباب لم ينجح حتي في الثانوية ولو مش مصدقني أسألوا الدكتور عبدالله ناكر
مفهوم !؟ | 26/10/2016 على الساعة 23:59
العقوبات والعين الحمراء
تصريحات السفيرالبريطاني بيتر ميليت أدت مفعولها بسرعة بقوله أن بريطاتيا والمجتمع الدولي جاهزون لاستخدام ( العقوبات ) لمن يعرقل الأنتقال السياسي ، فنرى من يعرقلون الحل السياسي كل واحد منهم يبحث على حل للانقاذ تفسه من العقوبات فعقيله إلى حفتر ، فلقد دخل الخوف فى قلوبهم فعقيله يدعوا للصلح بعد الحجة وحفتر يزور الأمارات لضمان سكن له فى المسقبل بدل مصر ، شكرآ للسيد ميليت عرف كيف بتعامل مع العيال وشكرآ للابطالنا فى جيش البنيان المرصوص ، وإلى الأمام ياسراج .
عبدالحق عبدالجبار | 26/10/2016 على الساعة 21:05
احلي ما في الخبر
و المنطقة العربية ......
آخر الأخبار