أهم الأخبار

إقامة صلاة عيد الأضحى في الساحات والميادين بعدد من المدن والمناطق

ليبيا المستقبل | 2016/09/12 على الساعة 20:51

ليبيا المستقبل (عن قناة ليبيا): أدى الليبيون صلاة عيد الأضحى في الساحات والميادين بكافة مدن ومناطق ليبيا، حيث تعالت تكبيرات المصلين في ميدان الشهداء في طرابلس صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، وهنأ المصلون عامة الشعب الليبي متمنين من الله أن يعيد هذه المناسبة وكافة ربوع البلاد تنعم بالأمن والسلام والاطمئنان.

كما شهدت الساحات العامة والمساجد في مدينة أوجلة إقامة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، وتناول المشايخ والخطباء في خطبة العيد أهمية التسامح والعفو عند المقدرة وكذلك الحاجة الملحة للم الشمل وتوحيد الكلمة. من جهتهم اصطف أهالي المدينة لتبادل التهانئ والمعايدات بهذه المناسبة.

وأقام أهالي مدينة غات صلاة العيد في إحدى ساحات المدينة الرئيسية، تحدث فيها الخطيب عن مفاهيم الوحدة والتضامن والتآلف، وتكاتف المؤمنين تجاه التحديات التي تمر بها البلاد، فيما تمنى المصلون أن يكون هذا العام نهاية للأحزان. أما في مدينة سبها فقد تجمع أهالي المدينة من مختلف أحيائها في الساحات العامة والمساجد، فيما تبادل المصلون التهانئ بهذه المناسبة متمنين أن تهنأ البلاد والعباد وأن تعود هذه المناسبة وليبيا والأمة العربية والإسلامية في أحسن حال.

 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار