أهم الأخبار

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم جميعا بخير

ليبيا المستقبل | 2016/09/11 على الساعة 13:45

بمناسبة عيد الاضحي المبارك... تتقدم أسرة ليبيا المستقبل لكتابها ومتابعيها والشعب الليبي والأمة الاسلامية بأحر التهاني وأطيب الأماني... كل عام وأنتم جميعا بخير.

الحارث ... | 12/09/2016 على الساعة 01:45
أكبر الأعياد
كل العام وأسرة تحرير ليبيا المستقبل بالف خير وعلى رأسهم بكل تاكيد عمى حسن الآمين ونشكره على رحبة صدره وطول نفسه ... وكل العام وأبناء وطنى ليبيا من أقصاها لاقصاها بالف خير رغم كل هذه الألم والمعاناة " من إنقطاع فى التيار الكهربائى إلى غلاء فى المعيشة إلى نقص فى السيولة النقدية إلى نقصاً فى الوقود إلى ....... " وكل هذه الالعيب التى يطلق عليها زوراً سياسة ستبقى ليبيا فينا روحاً تدفعنا لننهض بمشروعها من جديد ... مشروعها واحدة موحدة جامعة لكل أبناءها وهذا فى حد ذاته أكبر عيد .
ابن ليبيا | 11/09/2016 على الساعة 21:20
كل عام والجميع بخير
اتقدم باخلص التهانى الي الشعب الليبي ... وجميع افراد القوات المسلحة الليبية من ضباط وضباط صف وجنود ... الذين يسطرون الانتصاران وملاحم البطولة ... ضد الارهاب والمجرمون "سراق ثروة الشعب الليبي" ... رغم قلة السلاح والعتاد والحصار الدولي علي ذلك ... كما اتقدم باحر التهاني للاخ المناضل المحترم السيد/حسن الامين وكل كادر "ليبيا المستقبل" "حوش العيلة" التي اعطتنا مساحة للتعبير بكل حرية ... في السابق "عهد القذافي" وفي الحاضر ... اقول لكم جميعا "كل عام والجميع بخير" بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
عبدالحق عبدالجبار | 11/09/2016 على الساعة 17:16
تذكروا وصية
تذكروا وصية رسول الله صلي الله عليه وسلم في حجة الوداع حين اطلقها مدوية ....."إن دماءكم و اموالكم حرام عليكم كَحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا الي ان تلقوا ربكم الا هل بلغت ..اللهم فاشهد ..اللهم فاشهد ..اللهم فاشهد.....أضحي مبارك ..و حج مبرور ..اعادة الله علينا و عليكم ..بالامن و الأمان ..و المحبة و الاطمئنان
mustafa | 11/09/2016 على الساعة 16:11
,وانثم باللف خير
شكرا على اعطاناء هامش من حرية التعبير من القلب حبا فى هدا الوطن ونشركم لما يدور فى خاطرنا فناسف ان كان سلبا وندعوا الله ان يجعل هدا العيد بداية خير على ليبيا ومن يحبها
آخر الأخبار