أهم الأخبار

السراج يرحب بعودة الأسود، والرئاسي يواصل مناقشة تعديل الحكومة

ليبيا المستقبل | 2016/09/04 على الساعة 15:23

ليبيا المستقبل (عن المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني): رحب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج بالتحاق عضو المجلس السيد عمر الأسود بجلسات المجلس واصفاً عودته بالخطوة الايجابية على طريق وحدة الصف وتوحيد الجهود وإثراء النقاش داخل المجلس الرئاسي. وعقد المجلس الرئاسي اجتماعه الثاني، الاحد، بمقره بمدينة طرابلس لاستكمال المشاورات حول التعديلات المقترحة على التشكيلة الوزارية لحكومة الوفاق الوطني، وفقا للمعايير والثوابت التي حددها الاتفاق السياسي. وكان السيد رئيس المجلس الرئاسي صرح بأن هذه الاجتماعات تأتي في وقت حرج ومصيري بالنظر لما تشهده البلاد من أزمات واختناقات وبما يتوجب وضع الخلافات جانبا لتكون مصلحة الوطن والمواطن هي العليا، مؤكدا حرص المجلس الرئاسي على إجراء مشاورات واسعة مع كافة الفعاليات السياسية والمدنية لتوسيع قاعدة التوافق.

ابن ليبيا | 04/09/2016 على الساعة 19:06
انتم عكس ذلك
انتم عبارة عن طيور زينة مابيدها حيلة ...يرجع ولا مايرجع ... لن تستطيعو ان تقدمو شئ يذكر ...جعلوكم "9" اعضاء ... كل واحد منكم لة" مرجعية "وهم يعلمون ذلك ... لكي لا تتفقو ولن تتفقو...يريدونكم مجرد ديكور ...انكم لن تسطيعو قيادة هذة المرحلة العصيبة التي تمر بها ليبيا الحبيبة ...اذا تعتقدون انكم قادرون علي قيادة هذة المرحلة عليكم ان تعرفو ان"القادة يقودو لا يقادو"وانتم الان عكس ذلك!!! ...لك الله ياليبيا.
الحارث ... | 04/09/2016 على الساعة 18:00
الأسود يرسم المزيد من علامات الإستفهام حول القطرانى
رجوع الأستاذ عمر الأسود للمجلس الرئاسى سيكسبه المزيد من القوة والمشروعية على الأرض وسيعزل القطرانى فى زاوية هو إختارها لنفسه و منذ البداية بطلباته الا معقولة والمتطرفة والتى كانت ولاتزال تهدف لإفشال الإتفاق فقط لاغير ... الإتفاق الذى يرى فيه من دفع بالقطرانى إلى عضوية هذا المجلس انه لايخدم مصلحته ... ماذا سيفعل القطرانى الان هل سيغرد وحيداً فمن تسعة أعضاء التحق ثمانية هل الثمانية خونة وباعوا السيادة الوطنية وارتهنوا للملشيات " المغتصبة لطرابلس " بحسب زعم البعض ووهو الوحيد الذى يتمتع " بالحس الوطنى المميز " كيف سيبرر ويمرر هذا لليبيين العقال على الأقل .
mustafa | 04/09/2016 على الساعة 18:00
القطرانى
لا تنسوا القطرانى راهوا فى شرم الشيخ عيب عليكم سافروا له هو راهو وطنى وطنى عقيلة وبس وحفتر وبس ومصر 90 مليون وبس وانثم مش وطانين لاانكم فى طرابلس مافيش كهرباء 8 ساعة ورواتب مافيش لا عقيلة يصرف على شرم الشيخ ووووووووووو
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل