أهم الأخبار

كوبلر يبحث في الجزائر مستجدات الأزمة والمصالحة في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2016/09/03 على الساعة 16:56

ليبيا المستقبل: بدأ "مارتن كوبلر" مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، اليوم السبت، زيارة عمل إلى الجزائر لبحث مستجدات الأزمة الليبية. ورجًحت وزارة الخارجية الجزائرية أن يلتقي "كوبلر" في زيارته اليوم، الوزير الجزائري للشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي "عبد القادر مساهل" لبحث التطورات الأخيرة للمسار السياسي، وجهود إقرار السلم والمصالحة في ليبيا. ورأت أن هذه الزيارة تأتي في إطار البحث عن حل للأزمة، من خلال آليات إطلاق الحوار الليبي الشامل، انطلاقا من الدور الذي يمكن أن تلعبه الجزائر. من جهتها نقلت الإذاعة الجزائرية عبر موقعها الرسمي أن "كوبلر" يريد تدارك بعض الأخطاء التي وقعت في السابق، عن طريق إقرار مشروع مصالحة بالنظر إلى تعمق الخلافات، وتدهور الوضع الأمني الداخلي الليبي. 

ابن ليبيا | 03/09/2016 على الساعة 18:15
يجب ان نعلم جميعا
يجب ان نعلم جميعا ...ان السيد/ كوبلر لم ولن يقدم لليبيا والليبيين "الحلول"... بل قدم وسوف يقدم مزيد من"المتاهات" ... الحل بيد الليبيين فقط ...علي قول المثل" ما يحس النار الا لواقع فيها" ..." وما ايحك ضهرك الا ايدك" ...ليبيا للجميع وبالجميع.
ابن ليبيا | 03/09/2016 على الساعة 17:32
سكرات
كان فية فايدة راهو دارها في العراق ...كلنا نعرف حالة العراق الان مع كل الاحترام والتقدير للعراق حكومة وشعب ... ليبيا بحاجة لحل ليبي / ليبي بدون استتناء احد ...اما غير ذلك كل الاتفقات عبارة عن"سكرات" لن تصمد طويلا...لك الله ياليبيا.
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل