أهم الأخبار

متظاهرون أمام قاعدة بوستة يطالبون بـ"فتح ممرات إنسانية في قنفودة"

ليبيا المستقبل | 2016/08/29 على الساعة 20:27

ليبيا المستقبل: تجمع، اليوم الاثنين، عدد من المتظاهرين أمام مقر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بقاعدة بوستة. وطالب المتظاهرون بـ"وقف القصف الجوي الذي يستهدف المدنيين في منطقة قنفودة غرب بنغازي وفتح ممرات إنسانية آمنة للسماح بخروج العائلات المحاصرة". من جهة أخرى، استنكر عضوا المجلس الأعلى للدولة عن مدينة بنغازي هدى البناني وفرج ساسي ما وصفاه بـ"محاولات التشويه والتزييف التي تمارسها بعض الأصوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال اتهام الأسر العالقة في قنفودة ظلماً، ووصفها بما لا يليق". واعتبر العضوان، في بيان صادر عنهما، أن هذا العمل "تحريض صريح على القتل خارج نطاق القانون"، مطالبين المجلس الرئاسي بـ"العمل لإنقاذ جميع الأسر العالقة بمنطقة قنفودة، وتهيئة مخرج آمن لها، بحسب نص البيان.

علي اعليوه | 29/08/2016 على الساعة 22:00
ياليت قومي يعلمون
للأسف الشعب الليبي لم يعرف مدى خطورة الامر الذي يلوح في الأفق لو ترك الشعب الخلاف ورآه وسلم السلاح واتحد وركز على بناء الوطن لما حدث ما حدث لقد اشتريت الذمم وادخل الشيطان الوسوسه بين الإخوة وكثر الهرج والمرج وخسر الوطن وخسر الشعب
القابسي | 29/08/2016 على الساعة 21:44
لا .. لاتنطلي
تمثيليات وخدع الأخوان لا نتطلي على أحد ... العبوا غيرها ايها المفلسون
mustafa | 29/08/2016 على الساعة 21:30
[جماعة الغريانى
حماعة الغريانى ضاق الخناق عليهم شفوا عددهم وكلهم اخوان اخوان اخوان خسروا مصر يبوا ليبيا
عبدالحق عبدالجبار | 29/08/2016 على الساعة 21:22
بدأنا
خطوة متقدمة بدأنا في الممرات... الله المستعان حلب المثال يا اهل الخير
زيدان زايد | 29/08/2016 على الساعة 20:48
المثل يقول
المثل يقول لا تكذب حتي يموت اكبار الحاره لان كذبك سيفتضح أمره ويكذبوك الكبار لامامهم بتاريخ الحاره وماجري وسيجري بالحاره فالعائلات التي يراد لها ممر أمن ليست مدنين فلا يوجد في قنفوده مدنيين لان المدني الذي يضل طريقه ويدخل علي مقربه من أماكن يسيطر علي الدواعش يتم القبض عليه ويعتبروه جاسوس للجيش ويذبح من الآذن الي الآذن اما العائلات التي يراد لها ممر أمن هي عائلات داعيشيه هم زوجات وأبناء المقاتلين ومواليين لداعش يشغلوا معها في الطبخ واعداد الطعام وتحميل وتنزيل سيارات الذخيره ومعظمهم ليسوا ليبيي
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل