أهم الأخبار

الحوادث المرورية تحصد أرواح 1400 مواطن في ليبيا

ليبيا المستقبل | 2016/08/29 على الساعة 08:12

قناة ليبيا: لا يفقد الليبيون أرواحهم كمقاتلين أو ضحايا في جبهات القتال أو في حوادث جنائية كالقتل أو السطو حيث قضي ما يزيد عن ألف وأربعمائة مواطن خلال الفترة الواقعة من بداية العام الجاري وحتى شهر يوليو الماضي في حصيلة الحوادث المرورية التي تتزايد في كل عام بسبب عدم التزام المواطنين بقواعد المرور.

Salem | 29/08/2016 على الساعة 11:16
OUR COUNTRY IS IN CHAOS
Our politicians, priority is not to establish a country of CONSTITUTION, and Law enforcement. They have to realize that, they are responsible, here and hereafter. MAY ALLAH guide them... The real losers are the Libyans... The majority of Libyans are good, the major weakness, they are PASSIVE... Our duty is to say LOUDLY, what we want,and to demonstrate , our willingness to sacrify, and fight for our noble cause... THANKS
البهلول | 29/08/2016 على الساعة 10:56
ليس كل الخطأ من المواطن
هناك اخطاء يتحملها المواطن مثل عدم احترام اداب وقواعد المرور ولكن هناك اخطاء يتحملها رجال المرور مثلا اغلب الحوادث القاتلة توجد في طريق الشط بطرابلس نتيجة عدم وجود مطبات تخفف من سرعة السياقة في هذا الشارع العريض والطويل كما ان الممرات الارضية للاسف مغلقة مما يجبر المواطنين الراغبين الى التنزه على شاطي البحر من قطع الطريق وهنا تقع الحوادث المميت عليه اطالب اللجنة الفنية بقسم المرور من الاسراع باقامة مطبات لتخفيف سرعة السيارات وخاصة مقابل محطات الحافلة المطلة على الساحة من ناحية الحديقة والعمل على فتح الممرات الارضية وادارتها بطريقة تحقق الامن والسلامة للمواطنين كما ينبغي ان يتواجد شرطة مرور لتسهيل سير الناس الراغبين في قص الطريق من الجهتين ابتدأ من جزيرة الدواران مقابل مدخل الميناء (سوق الحوت البحري ) الى مستشفي اندير لابد من تواجد رجال المرور مع وضع سيارات اسعاف على طريق الشط مع التركيز على اقامة مطبات (في العجلة الندامة وفي التأني السلامة .
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل