أهم الأخبار

"مجلس حكماء وأعيان مصراتة" يدين القصف الجوي على قنفودة

ليبيا المستقبل | 2016/08/28 على الساعة 21:48

ليبيا المستقبل: وصف "مجلس حكماء وأعيان مدينة مصراتة" القصف الجوي الذي تعرضت له منطقة قنفودة غرب بنغازي بـ"التطور الخطير للحرب الذي تشنها قوات ما يعرف بالكرامة على ثوار وسكان مدينة بنغازي"، معتبرا أنه "يمثل جريمة حرب مدانة من كل الأعراف والقوانين الدولية". وطالب المجلس، في بيان صادر عنه، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بـ"إيقاف هذه المجازر التي ترتكبها قوات حفتر ومن يسانده من القوات الأجنبية ضد المدنيين"، على حد وصف البيان.
 

نوري الشريف | 29/08/2016 على الساعة 07:41
من ارث القذافي
مجلس (الاعيان والحكماء) وصف غبي ابتدعه نظام القذافي ولايزال السذج والاغبياء مصرين على استخدامه. لو ان ليبيا لديها اعيان وحكماء راهو حالها مش هكي اليوم.
mustafa | 29/08/2016 على الساعة 06:11
كثرت المجالس
كثرت المجالس واحترنا من الصالح ومن الطالح ولكن الباين طالح فى طالح والغريب والغريباحنا الليبين لا نعرف من هم المجالس
زيدان زايد | 28/08/2016 على الساعة 22:48
جميل جداً
جميل جداً ان يندد ويشجب ويستاء مجلس الأعيان والحكماء في مصراته عن أي قصف في أي مكان في العلم ولكن سؤال برئ وين كان هذا التنديد والاستياء عندما هاجمت كتائب مصراته الموانئ النفطية في البريقه ونتج عن الهجوم قتلي وجرحى لا حصر لهم من الطرفين ووين كان هذا المجلس يوم هجوم كتائب مصراته علي بن وليد ووين كان يوم احتلال كتائب مصراته لمدينه طرابلس واحرقت مطار العاصمه او ان ضمير المجلس في تلك الفتره كان سبات عميق او في بيات شتوي والآن استفاق او انه الآن فقط صحي الضمير الإنساني لحكماء مصراته ولماذا دايماً الجمل لا يري عوج رقبته علي الأقل الذي يقود الحرب بأسم برقه جيش ليبي نظامي مكتسب شرعيته من برلمان شرعي أما الذين اساءوا لمصراته الابيه وجزوا باسمها في أتون الاقتتال هم شباب طائش استولي علي سلاح وشكل كتائب تهوي القتل والنهب والتهجير
عبدالله عاشور | 28/08/2016 على الساعة 22:21
ازدواجية
لم نسمع من هؤلاء ادانه للعمليات الانتحارية بالسيارات المفخخة ضد أفراد الجيش و ناس بنغازي، و الجرفات التي تأتي بالسلاح و المرتزقة من مصراته لترويع أهالي بنغازي التي وقفت معكم في الثورة هي الوطنية ، كفاكم نفاقا يا من ضيعتوا ليبيا أنتم و حلفاءكم لعدم قدرتكم علي الفوز في الانتخابات البرلمانية. بنغازي لن تنسى مواقف مصراته و الخوان مهما طال الزمن .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل