أهم الأخبار

صحيفة "فسانيا"، العدد (197)، الأحد، 28/8/2016م

ليبيا المستقبل | 2016/08/28 على الساعة 20:08

ليبيا المستقبل: تطالعون في العدد (197) من "فسانيا"... إفتتاحية عن مشكلة الانقطاع المتكرر للكهرباء مع العناوين الرئيسية المتضمن موضوعات العدد ومنها إستمرار الاعتداءات على المؤسسات في سبها، وغياب الحلول الجذرية... الاستعداد للمشاركة في مهرجان السلام الثقافي التراثي بالقاهرة... المرشحة للقب (ملكة المسؤولية الاجتماعية) عن ليبيا (إكرام العرفي) ومبادرتها لإنشاء مستشفى لأطفال السرطان ومدرسة لذوي الإعاقة... ومحفظة ليبيا أفريقيا للإستثمار في خطر.

في الصفحة الثانية لفسانيا سلة من الاخبار المحلية المتنوعة ومنها خبر عن الاجتماع التشاوري ببلدية سبها، والاجتماع المشترك بين بلديتيْ غات وزليتن... وخبر عن وصول شحنة دوائية لوزارة الصحة. في صفحة حقيبة الاخبار متابعة عن زيارة لموقع مشروع صيانة مستشفى غات العام،  وخبر عن بلاغات حول سرقة وتهريب السيارات من مدينة سبها إلى الدول الأفريقية المجاورة، وكذلك متابعة حول آخر تطورات المحورالجنوبي بجبهة سرت.

في الصفحة التعليمية متابعة مفصلة حول اختتام فعاليات (نادي في مدرستي) بمدينة غريان ومتابعة لمناقشة رسالة ماجستير بعنوان تنمية الوعي لطلاب التعليم الثانوي بالمدارس، وفي  الصفحتين (8-9) حوار مع "اكرام العرفي"... وفي صفحة نفحات عدة عناوين منها: توحيد خطاب منابر المساجد لاستتباب الأمن، وخبر عن تكفل شركة البريقة لتسويق النفط بنفقات الحج لموظفيها... في الصفحة الثانية عشرة: متابعة لاجتماع قسم الباطنية بمركز سبها الطبي وأيضا عن المائدة المستديرة نحو رؤية موحدة للصحة المدرسية في ليبيا... في الصفحة الرياضية: سلة من اخبار الرياضة المحلية والعالمية ويكتب عمر عبد الدائم  في الصفحة الأخيرة مقال بعنوان التغريد خارج السرب ومقال عن الجمهوريات الليبية المنفصلة... وتختتم الصفحة بمتابعة للصحفية حياة فرحات عن الاستعداد للمشاركة في مهرجان السلام الثقافي التراثي بالقاهرة.

إضغط هنا للإطلاع علي العدد (197) من "فسانيا"

لا تعليقات على هذا الموضوع
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل