أهم الأخبار

عقيلة صالح يلتقي عدد من مبعوثي الدول الإفريقية

ليبيا المستقبل | 2016/08/28 على الساعة 03:39

ليبيا المستقبل: التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح في طبرق، السبت، مع مبعوثين خاصين لرؤساء النيجر وبوركينا فاسو وغينيا كوناكري. وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، إن رئيس مجلس النواب بحث مع المبعوثين الأوضاع الراهنة في ليبيا، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الليبية. وأضاف المريمي أن رئيس مجلس النواب، ناقش مع كل مبعوث على حدة المصالح المشتركة بين ليبيا وتلك البلدان؛ فيما  تسلم ثلاثة رسائل خطية من رؤساء تلك الدول.

الحارث ... | 28/08/2016 على الساعة 13:58
يحدث فى ليبيا فقط
ورب سائل يتسائل هل صالح تنفيذى أم تشريعى فى مشهد إختلط فيه الحابل بالنابل ... العلاقات الدولية هى شأن من شؤون وزارة الخارجية التابعة للحكومة أداة التنفيذ إلا فى ليبيا وليبيا فقط يقوم بها صالح صالح التشريعى فى إطار بحثه المضنى والمستميت من أجل تثبيت شرعية ورقة التوث ...
سعيد رمضان | 28/08/2016 على الساعة 12:10
عقيلة ينفي منح فرصة ثالثة للرئاسي لعرض تشكيله وزاريه جديدة
عقيلة ينفي منح فرصة ثالثة للرئاسي لعرض تشكيله وزاريه جديدة مصدر الخبر / قناة ليبيا 24 نفى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح أنباء تحدثت عن منح المجلس فرصة ثالثة للمجلس الرئاسي لعرض تشكيلة وزارية جديدة “لحكومة الوفاق” مبيناً أن الموجود فعلياً بهذا الخصوص هو مقترح مقدم من النائب عز الدين قويرب وأضاف أن مقترح قويرب قوبل بالرفض من أعضاء مجلس النواب وقاد إلى إحالته إلى اللجنة التشريعية النيابية لدراسته وإبداء رأيها فيه لافتا الى انه اذا تم قبول المقترح وتمريره نيابياً يشترط على الرئاسي إعادة تشكيل “حكومة الوفاق” بتشكيلة مصغرة تضم 8-12 وزيراً تنطبق عليهم معايير شغل الوظائف القيادية في الدولة كالخبرة والكفاءة ونظافة اليد فضلاً عن القدرة على العمل. وأكد عقيلة على ان التشكيلة يجب أن يتم اختيارها بالتوافق من قبل الأعضاء الـ9 في المجلس الرئاسي وفق المادة الـ3 من الاتفاق السياسي على أن يتم إرسالها مع السير الذاتية للوزراء خلال 10-15 يوماً وتعتبر فرصة أخيرة للرئاسى . "أرجو نشر الخبر كاملا وشكرا "
زكري ز. | 28/08/2016 على الساعة 10:06
من كان سندا للدكتاتور لن يفيد ليبيا
هل نسيت يا سيد عقيلة صالح موقف حكام أفريقيا أثناء كل شهور الثورة، بقيادة رئيس الاتحاد الأفريقي في تلك الفترة المستر زوما رئيس جنوب أفريقيا واستماتتهم في مساندة المجرم القذافي ونظامه الفاسد؟ لا أعتقد أنك نسيت ... وصدق المثل القائل من شبّ على شيء شاب عليه.
mustafa | 28/08/2016 على الساعة 07:06
راحة
شكلة يبى زيارة لهده الدول تدكرة السفر ومصاريف جيب ووووووو
زيدان زايد | 28/08/2016 على الساعة 07:00
خليك منهم
خليك منهم لو يسندوا صف كان اسندوا صف القذافي الذي جوع الليبيين واغدق عليهم كانوا يقولون عنه رجل يبذر في فلوس لما مآخذ منها وهذا تعريف بسيط لمغزي علاقتهم بالقذافي زيارتهم المتكرره له هؤلاء الأفارقة فاقدين كل شئ وفاقد الشئ لا يعطيه خليك كجماعة الرئاسي عرفوا من أين تأكل الكتف فامسكوا بالكرنافه الأمريكية وتركوا ما عداها ان دعم أمريكا لمن ترضى عنه او من تجد فيه مقومات الخادم المطيع فان دعمها لا يقارن فقد حررت له سرت وقالت انسب الانتصارات اليك والي كتائب بنيانك المزعوم وبكره ستتدخل لصالحه في حروب يعد لها لتزيح له من طريقه كافه خصومه السياسيين ودعك من خواطر القذافي المجنونه كحلمه بانشأ الولايات المتحده الافريقيه
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل