أهم الأخبار

طرابلس.. الإفراج عن فريق إعلامي تونسي بعد اختطافه من طرف مسلحين

ليبيا المستقبل | 2016/08/27 على الساعة 20:27

تونس - ليبيا المستقبل – خليفة علي حداد: عاد، اليوم السبت، فريق إعلامي تابع لـ"التلفزيون العربي" بعد الإفراج عنه إثر اختطافه من طرف مسلحين في العاصمة طرابلس. وقال الصحفي علاء زعتور أن الفريق كان في طريقه إلى مطار معيتيقة بعد إجراء تقارير إخبارية عن حالة المستشفيات عندما اعترض مسلحون سبيله. وأضاف زعتور أن السيارة التي تقل الفريق حوصرت من طرف سيارات المسلحين التي نزل منها ثمانية مسلحين أشهروا بنادق الكلاشنكوف في وجه الإعلاميين وقاموا بإنزالهم ووضعهم في الصناديق الخلفية للسيارات وانطلقوا بهم لوجهة غير معلومة في رحلة استمرت عشرين دقيقة. وأوضح زعتور أن المسلحين وضعوا الإعلاميين المختطفين، بعد الوصول إلى وجهتهم، في غرفة فارغة، حيث دام الاحتجاز لعدة ساعات. وقال زعتور، في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "العملية دامت لساعات طويلة.. لا ندري من قام باختطافنا/ اعتقالنا، ولا سبب ذلك.. ولا سبب إطلاق سراحنا بعد "التحقيق" لاحقاً.. حين دخلت غرفة التحقيق معصوب العينين، قال لي أحدهم "هل تريد أن نفعل لك ما حدث مع نذير؟"، في إشارة إلى الصحفي سفيان الشورابي والمصور نذير القطاري المختطفين في ليبيا منذ مذة طويلة.

ابن ليبيا | 28/08/2016 على الساعة 15:31
معقولة في طرابلس
معقولة هذا الكلام في طرابلس الغرب عروس البحر ... عاصمة الامن والامان ...مقر رئاسة مجلس الفرقاطة ...ما عقولة يحدث ها الكلام للاخوة الصحفيين من تونس الشقيقة في عاصمة الامن والامان ...ياودي الكلام هذا ما يتصدق ...هو حتي السيد /السرج يخدم ليل ونهار باش بيجو السفارات وخطوط"الطيران" كلها بتولي ...ياودي مشاء الله علية ...خلاص تاشيرة الشنجن بتبدا ساهلة ...والخطوط غير قول بتسافر تركب طول...واكيد التاشيرة الامريكية يلغوها ...لان السيد/السراج اصحاب هو وياهم ...سمن على عسل ...ياودي ولد بلاد فهومي ...يعرف كيف يتصرف...حتي رئيس لجنة الترتيبات الامنية اختارة ولد بلاد"من سوق الجمعة"...سيادة العميد/عبد الرحمن زي ماقال طرابلس امنة ...لا فيها مليشيات ولا عصابات ولا مخدرات ولا خطف ...الصراحة الجريمة نقصت ومازال حا اينقصها اكثر ... الباين الاخوة التوانسة مع كل الاحترام لهم ...يكذبو حاسديننا علي الامن ال احنا فية...الامن الا في طرابلس حتي في "سوهو" مافيش.
البهلول | 27/08/2016 على الساعة 22:45
اين الامن يا رئاسي
طرابلس تحكمها شلة من اللصوص وقطاعي الطرق لاشرطة ولاامن عصابات تسيطر على كل شي وعندما نقول الحقيقة يقولون عنا ازلام لاحول ولاقوة الا بالله .
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل