أهم الأخبار

محمد صاحب "مسدس القذافي الذهبي" يواجه التهديد بالقتل

ليبيا المستقبل | 2016/08/26 على الساعة 19:52

فرانس 24: صاحب المسدس الذهبي، إنه محمد الليبي، لقد حصل على مسدس معمر القذافي حين قتل بالقرب من مدينة سرت عام 2011. محمد تعرض للتهديد بالقتل من موالين للقذافي.

الهاشمي | 01/09/2016 على الساعة 13:19
قد يكون هدية
الحمد الله الذي أكرم شعبنا الطيب بثورة غيرت حياته للأفضل فهذا الشعب الذي أبهر العالم يستحق الأفضل وأرجو من الله سبحانه أن يغدق عليه الخير أضعاف السنوات الماضية , قد يكون المسدس هدية من إحدى الدول وأقترح على السيد محمد أن يتصدق به, وطبعا كعالم بنوايا الناس أؤمن بأن القذافي كان ينوي أن يقتل شعبه بهذا المسدس الذهبي الشرير, أرجو من الله أن يحفظ شعبنا المجاهد وأن يرزق أخواننا في المهجر الصبر والسلوان فحياتهم صعبة.
منيدر | 30/08/2016 على الساعة 13:57
للمتحف
اوافق الأخ LIBYAN BROTHER IN EXILE | 27/08/2016 , أن يستلم المسدس ويوضع في المتحف, ملكا للشعب, وليس للأخ محمد فقط.مع الشكر له لحفاظه عليه حتى الأن , والسلآم
خالد | 28/08/2016 على الساعة 08:59
تخلص منه فهدا افضل
فعلا ابعدعن الشر ياريت تتخلص منه هالمسدس الشيطانى لانه سم الدجال به واياك واحدر منه لانه سلاح فرعون المجرم..
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 27/08/2016 على الساعة 14:02
ابعد عن الشر وغنى له كما يقول المثل المصري الشائع
الطاغية المقبور بإذن الله وعونه كان شيطانا شريرا وكان كل ماملكه او لبسه او لمسه ترك به شره ومن ضمنه سدسه الذهبي الحرام هذا لأن الطاغية طلب صناعته خصيصا له واشتراه بمال الشعب الليبي المسروق٠ لهذا ليس من المستغرب أن يجلب هذا المسدس لمن استحوذ عليه الان الشر وربما حتى الموت٠ والنصيحة أن تسلمه للسلطات القانونية المختصة لتضعه ضمن متحفها مستقبلا لكي يتفرج عليها العالم ليروا كيف كان الطاغية المقبور يبذر اموال النفط المسروقة من قوت الشعب الليبي المسكين٠ ابعد عن الشر وغنى له كما يقول المثل المصري الشائع٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير- اللهم امين
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل