أهم الأخبار

تكليّف المغربي مندوبا لليبيا لدى الأمم المتحدة، خلفا للدباشي

ليبيا المستقبل | 2016/08/25 على الساعة 17:27

ليبيا المستقبل: ذكرت وسائل إعلامية أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قام بتكليف "المهدي المغربي" مندوبا لليبيا لدي الأمم المتحدة، خلفا لـ "إبراهيم الدباشي" والذي شغل هذا المنصب ما يقرب من خمس سنوات. ونشرت دائرة المراسم والاتصال في الأمم المتحدة اسم المهدي المغربي ضمن قائمة المندوبين الدائمين المعتمدين لدى المنظمة في نيويورك بصفته قائمًا بالأعمال الليبي لدى المنظمة اعتبارًا من 22 أغسطس الجاري. يذكر ان السيد عبد الرحيم الكيب (رئيس وزراء ليبيا السابق) كان قد اعتذر عن قبول هذا المنصب.

متابع | 25/08/2016 على الساعة 21:49
الليبيون و طلب الوظيفة مهما كانت النتائج
هل هذه القرار يخدم ليبيا في هذه المرحلة الصعبة. لا يزيد الأمر إلا عن محاولة التخلص من الدباشي الذي هو الأقدر في هذه الظروف على تمثيل ليبيا لدى المنظمة الدولية. سوف تكون نتائج هذا القرار الغرضي الأرعن وخيمة على ليبيا و الأيام خير شاهد. لو كانت النصيحة تجدي و تجد من يأخذ بها لأعتذر المهدي المغربي عن المهمة في هذه المرحلة. من يدري !
جمال | 25/08/2016 على الساعة 18:44
الرجال في الصعاب
عبد الرحيم الكيب (رئيس وزراء ليبيا السابق) كان قد اعتذر عن قبول هذا المنصب. شفوا يا من تتكلبون على المناصب هذا الرجل ( عبد الرحيم الكيب ) رئيس وزراء ليبيا في مرحلة من المراحل يتنازل على المنصب الزائل من اجل ليبيا ومصلحة الوطن في هذه المرحلة الصعبة وها هو حاليا مواطن عادي جداُ يجلس على ركابة ميزان مع عموما الناس ويشاركهم افراحهم واحزانهم وكأنه لم يكن رئيس وزراء سابق . هكذا هي القمم ومن هنا تقاس معادن الرجال .
عبدالحق عبدالجبار | 25/08/2016 على الساعة 18:30
الحمد لله
الحمد لله المسلم لا يلدغ من الجحر مرتين ....هذا الذي تريده ليبيا الان الاعتذار من كل الشرفاء علي الوضائف مع هؤلاء كلهم الرئاسي و البرلمان و الاعلي و الحكومتين
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل