أهم الأخبار

زينب الزائدي: المستشار الشارف شخصية وطنية دستورية بإمتياز

ليبيا المستقبل | 2016/08/25 على الساعة 15:12

ليبيا المستقبل - علاء فاروق: وصفت زينب الزايدي عضو هيئة صياغة الدستور الراحل المستشار سمير الشارف بأنه شخصية وطنية ودستورية بإمتياز وأنه أحد أعمدة الوطن، وكان موضوع الدستور شغله الشاغل، وأضافت في تصريحات خاصة لـ"ليبيا المستقبل" في الذكرى الأولى لرحيل الشارف، أضافت: "وبالنسبة لطرح المستشار الشارف لقضية العودة إلى دستور 51 فكان هذا الموضوع يفضل في 2011 وليس بعدما أختار الشعب هيئة لصياغة مشروع دستور جديد لليبيا يعتبر من وجهة نظري وثيقة مصالحة بين كل اليبيين والليبيات بمختلف توجهاتهم".
* راجع: الجالية الليبية بالقاهرة تحيي ذكرى رحيل المستشار سمير أحمد الشارف

عبدالحكيم صالح الدريبي | 25/08/2016 على الساعة 19:57
عاش دستور الإباء المؤسسين وعاشت المملكة الليبية .
طرح المستشار سمير الشارف رحمه الله والمتمثل في العودة الى شرعية ماقبل انقلاب 69 هو الحل الوحيد لكل مايحدث اليوم في ليبيا من اقتتال وسرقات كبرى وتكالب على السلطة، اما انتم ياهيئة صياغة الدستور (التررلي)... أقول: لقد اصبحتم مسخرة ومهزلة امام الليبيين والعالم.......... رحم الله الفقيد سمير احمد الشارف وعاش دستور الإباء المؤسسين وعاشت المملكة الليبية بقيادة الملك محمد حسن رضا السنوسي.
نورالدين خليفة النمر | 25/08/2016 على الساعة 17:36
ياكارثة في خيالي
طبعاً بعد ما ضمنتِ المرتّب الدولاري الخيالي ،والإقامة الدائمة في شيرتون شرم الشيخ ــ القاهرة ألف ليلة وليلة الخيالي، والمنصب الأبدي المتاهي الضلالي الخيالي،طبعاً ثم طبعاً فكر المرحوم الحقوقي سمير الشارف بالعودة إلى دستور عام 1951 المجيد بعد كارثة أختيار الجهلة الليبيين للهيئة الجاهلة لصياغة مشروع دستور وادي الهيرة الزراعي الخيالي غير معقول وخيالي الله يعطيك يامدعيّة ياجاهلة الذي في بالي وخيالي . بالله عليك ياسيّد حسن الآمين تنشر رّدي بأسمي فهذه الكارثة الجاهلة أعرفها وتعرفني ويعرف ناقتها بعيري.
الليبية | 25/08/2016 على الساعة 15:25
"المناضل"...قبل "المستشار"
لماذا نبخس المناضلون حقهم في وصفهم بالكلمة التي يستحقونها؟"المناضل"...ثلاثة كانوا...توفاهم الله اثر المعاناة بسبب مرض واحد...كلهم ادركوا ثورة فبراير..وغادروا قبل الخراب الكبير..نترحم عليهم دوما .. المناضلون هم "محمد طرنيش" و"محمد بن حميدة" و"سمير الشارف"..وادعو الله من كل قلبي ان يحفظ ثلاثة رموز اخرى للنضال ..هم "صلاح المرغني" و "حسن الامين" و ".........."
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل