أهم الأخبار

حرس المنشآت النفطية يُهاجم مجلس النواب ويجدد دعمه للرئاسي

ليبيا المستقبل | 2016/08/23 على الساعة 15:36

وكالات: قال المتحدث باسم جهاز حرس المنشآت النفطية على الحاسي، إن الجهاز يستهجن الطريقة التي اتخدها اعضاء مجلس النواب الرافضين للحوار لإسقاط حكومة الوفاق الوطني خلال جلسة النواب في طبرق الأثنين. ووصف الحاسي في بيان لحرس المنشآت النفطية، جلسة مجلس النواب الأخيرة، بأنها تنم على تعمد فاضح للعب بمصير الوطن والمواطن. وأكد الحاسي بأن مجلس النواب بات واقعًا تحت سيطرة مجموعة هدفها عرقلة الاتفاق السياسي، والضغط في اتجاه الحصول على عدد من الوزارات في اي حكومة تشكل. وحذر الحاسي من أن هذا التخبط الذي يحصل داخل مجلس النواب من شأنه أن يزيد من حالة التشضي والتشرذم التي تمر بها البلاد، والدخول في حرب أهلية بسبب شخصيات تحاول حكم ليبيا بأية طريقة. بحسب البيان. وجدد بيان حرس المنشآت النفطية دعمه وتأيده للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني المفوضة، وعلى رأسها وزارة الدفاع بقيادة العقيد المهدي البرغثي.

القابسي | 23/08/2016 على الساعة 21:20
الحاسي الناسي
المثل الشعبي يقول ( طحتوا بين المفارش ) .. دورك جاي ياحاسى وجضران .. لنا ننسى مروحية الجيش التى أسقطتموها ولا محاولتكم لسرقة النفط بالباخرة التى ردوها الأمركان قبالة قبرص .. ومازال فيكم من يتكلم ! ... بنغازي عازمة وقادمة ..
mustafa | 23/08/2016 على الساعة 18:56
[ جما عة
جماعة اترقص فيهم مصر بيش ياكلوهم وربي يستر
زيدان زايد | 23/08/2016 على الساعة 16:57
يستهجن الرجل ومن حقه
الحاسي نسي الحاسي أن من اصبح ينحاز لهم اليوم ويدعمهم هم من حاربوه بالأمس لاحتلال ماهو حارسا له فأعضاء المؤتمر الوطني بالأمس جلهم هم أعضاء المجلس الرئاسي والمجلس الأعلى للدوله فهل تتغير النوايا بتغير المسميات من مؤتمر وطني الي مجلس الأعلى للدوله لقد أشتروا قبلك عمر الحاسي بثمن بخس واستخدمو اسمه كرئيس وزراء لحكومه وهميه قررت تسيير جيش جرار لاحتلال الموانئ النفطيه واليوم حولوك انت كثاني حاسي الي بوق تغرد بالولاء لهم فمتي تعلم ان مابني علي باطل فهو باطل ومتي انه تعلم لن تقوم للباطل دوله ومتي تعلم ان من تحول عن مبدأه مقابل المال فقد خسر الكثير
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل