أهم الأخبار

المجلس الأعلى للدولة يستكر في بيان له ما اسماه بـ "العبث السياسي"

ليبيا المستقبل | 2016/08/23 على الساعة 00:45

ليبيا المستقبل (المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الأعلى للدولة - ليبيا‎): في بيان له، يوم الأمس الإثنين 22 أغسطس 2016، استنكر المجلس الأعلى للدولة ما اسماه في بيانه بـ "العبث السياسي والممارسات المتناقضة وغير المسؤولة التي يقوم بها رئيس مجلس النواب والأقلية المتطرفة التي تدعمه وتتجاهل تمامًا الأوضاع الصعبة التي يواجهها الوطن والمواطن". ودعا المجلس الأغلبية داخل مجلس النواب إلى "تحمل مسؤولياتها وإعلاء مصلحة الوطن وتصحيح مسار مجلسهم حتى يستطيع دعم الجهود القائمة من أجل عودة الأمن والاستقرار للبلاد والتي بدأناها معاً بإقرار الإتفاق السياسي وتشكيل حكومة الوفاق الوطني".
وأكد المجلس الأعلى للدولة بيانه على "أهمية مضاعفة المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق وجميع مؤسسات الدولة لجهودهم من أجل دعم مسار الوفاق وإيجاد الحلول الناجعة والعاجلة للتحديات الإقتصادية والأمنية والخدمية التي تواجه البلاد". كما دعا المجلس جميع الليبيين بمختلف خلفياتهم الثقافية والسياسية إلى "التعاضد من أجل الوقوف في وجه هذه المحاولات غير المسؤولة التي تهدف إلى الإطاحة بالإتفاق السياسي الليبي الموقع بالصخيرات في 17 ديسيمبر 2015".

القابسي | 23/08/2016 على الساعة 21:37
من هم العابثون !!
المثل الشعبي يقول ( الجمل مايشوف عوج رقبيه ) ... أى مسمى حكومه فيها السويحلى وأمثاله موش ماشية لقدام ..
متبغدد | 23/08/2016 على الساعة 13:31
مقترح جيد
على فكرة هذه عبارة لطيفة وتعطي معنى مفيد، "المجلس الأعلى للعبث السياسي". شكرا على المقترح كل الشعب سيأخذ به: مجلس العبث السياسي أو المجلس الأعلى للعبث السياسي.. أسم على مسمى.. منورين
متشائم | 23/08/2016 على الساعة 12:42
قتل القتيل وسار في جنازته
الكل يزعم انه من اجل هموم الوطن الذي ضاع واصبح ضحية لعصابات مختلفة الأعراق والجذور...وافدون من البلقان واجبل نافوسة والصحراء مرورا برحلة الفتوحات الإسلامية ، وانتهاء بمن استهوت ملذات أوروبا واستضافتهم ...اغلب هؤلاء حرقوا وقتلوا ونهبوا واليوم يدعون بالوطنية ؟؟؟ العائدون من المهجر والمتجنسين والمتشردين يوما عن الوطن والاهل ، يستغلون شماعة الوطن ، فالي متى تظل بلادنا فريسة وابنائنا ضحية للافتراءات وسكاكين القتل وافران الحرق؟؟؟نسال الله تعالي ان يهدي عباده وان يرحم أهلنا وينقذ أبنائنا...
زيدان زايد | 23/08/2016 على الساعة 11:32
هزلت ورب الكعبة
هزلت ورب الكعبة فمن كانت مرفوضه رؤاهم وتوجهاتهم السياسيه منذ المؤتمر الوطني وجددوا لأنفسهم ولايه ثانيه غصب عن إرادة الشعب واليوم جاءوا لنا بمشروع شبيه بالمؤتمر الوطني ولكن اسمه المجلس الاعلي واصبحوا يتحدثوا بالفم المليان عن الصح من الغلط ان وجود أشخاص المؤتمر الوطني الفاشل ضمن المجلس الأعلى للدوله هو سيكون هم سبب فشل المجلس الأعلى في نيل تأييد الشارع الليبي له لأن كل الليبيين باتوا يعرفون انه لو كان بوزيد عمار راه عمر سواني بلاده فلو في ايديكم القدره علي خدمه الوطن كان راكم خدمتوه لما كنتم في المؤتمر الوطني فمصيبة البلاد فيكم ومنكم وبكم لان همكم هو الظهور الاعلامي والمرتب المرتفع والمزايا وباقي الليبيين في نظركم ان شاء الله ماقام طايح وهذا المبدأ مرفوض كونه مبدأ نفسي نفسي
ليبي | 23/08/2016 على الساعة 09:36
نهاية
لقد سفط مجلس الرئاسي وانتهت حكومة الوصايا ومجلس السويحلي السفلي غير مأسوف عليها وليرحلوا عن سماء طرابلس
mustafa | 23/08/2016 على الساعة 06:54
كترث المجالس
كثرت المجالس الاعلى والاوسط والاعيان وكلهم يكدبوا علينا واولهم السويحلى والغريانى وعقيلة والشاقور والناطور والقطرانى
منعم | 23/08/2016 على الساعة 05:41
شوفوا بالله من يتحدث عن "العبث السياسي"
عامه الليبيين يعرفون من أنتم يامجلس الأعلي للدوله... بقايا المؤتمر الوطني العام وشله فجر ليبيا تاريخكم حافل بالعبث السياسي إبتداءا بالقرارت التعيسه ومرورا بالانقلاب علي الشرعيه الدستوريه ونتائج الأنتخابات البرلمانيه وإرباك المسار الديمقراطي وأخيرا التجاوزات لإتفاق الصخيرات.. ياسياده المجلس الأعلي للدوله ليس من الحكمه أن ترمي الناس بالطوب إذا بيتك من الزجاج.
عبدالحق عبدالجبار | 23/08/2016 على الساعة 02:47
نفس الدواء لماذا الاستنكار
نفس الدواء لماذا الاستغراب و الاستنكار .... لا حولة ولا قوة الا. بالله ... كيف اصبحتم في الذي انتم فيه ... الشعب يستنكر اعمالكم و سوف يثور عليكم جميعاً
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل