أهم الأخبار

الجالية الليبية بالقاهرة تحيي مساء اليوم ذكرى رحيل المستشار سمير أحمد الشارف

سمير احمد الشارف | 2016/08/23 على الساعة 00:07

ليبيا المستقبل: تحيي الجالية الليبية في القاهرة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفقيه الدستوري المستشار سمير أحمد الشارف، مساء الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس 2016. وتجري مراسم إحياء الذكرى بمقر النادي الاجتماعي للجالية الليبية في القاهرة، حي الدقي، شارع طهران المتفرع من شارع مصدق، عند محطة البنزين، بداية من الساعة السادسة مساء إلى الساعة الثامنة والنصف.
حصل المرحوم سمير أحمد الشارف على ليسانس حقوق عام 1979 من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء بالمملكة المغربية، وعمل، عقب تخرجه، مستشارًا قانونيًا بشركة ليبيا للتأمين خلال الفترة من 1979 إلى 1984 ثم مستشارا قانونيا بديوان المحاسبة. وزيادة على درجته الأكاديمية يعد المرحوم أحد المناضلين والصادحين بالحق، وكان من كتاب "ليبيا المستقبل"، حيث نشر، لسنوات، زمن النظام السابق باسم "محمد العيساوي". وبعد الثورة تبنى المرحوم مطلب "العودة للشرعية الدستورية"، قبل أن يلتحق بالرفيق الأعلى، بعد صراع مع المرض، في أحد مستشفيات العاصمة التونسية.
اللهم اغفر له وارحمه وأجعل مثواه الجنة...

حزين لأجل ليبيا | 25/08/2016 على الساعة 08:44
رحم الله المستشار سمير أحمد الشارف
للهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً.
الليبية | 23/08/2016 على الساعة 08:59
المناضل الحق
اللهم ارحمه واغفر له وعوض الوطن عنه خيرا..كان مناضلا حقا..
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل