أهم الأخبار

دغيم: الشعب الليبي لن يتردد في دفع حياته ثمنا للدفاع عن مصر

ليبيا المستقبل | 2016/08/21 على الساعة 22:16

ليبيا المستقبل: قال عضو مجلس النواب زياد دغيم أن "الحديث يدور عن قوات دولية في شرق ليبيا على الحدود المصرية، وهي بالتأكيد ستكون قوات تركية". وأضاف دغيم، في تصريحات لقناة مصرية، أن من وصفهم بـ"المجموعات الإسلامية" يحاولون "بث خلخلة في شرق ليبيا المعارض لهم والذي فيه جيش وطني بقيادة خليفة حفتر وفيه أيضا مجلس النواب، ثم يحاولون بعد الخلخلة إدخال قوات تركية"، مؤكدا أن "تركيا ستكون على حدود مصر تحت حكومة وصاية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة". وأردف دغيم أن "حجم المؤامرة يتعدى ليبيا، وأن ليبيا هي سد أول قبل استهداف مصر". وتعهد دغيم بأن "الشعب الليبي، وخاصة في الشرق، لن يتردد في دفع حياته ثمنا للدفاع عن مصر"، على حد تعبيره.

جمال | 22/08/2016 على الساعة 11:21
الاقليم الثامن المحافظة رقم 28
بالنسبة لنا نحن في اقليم طرابلس لن نموت على مصر حتى لو دخلوه اليهود لأنها لا تهمنا مثلك ولا هي يهمها اقليم طرابلس بقدر ما يهما اقليم برقة وانت من بدايتك تسوق لهذا الهدف وهو الانظمام لمصر الم تقول مصر امتداد طبعي وتاريخي لبرقة وليس لطرابلس الم تقول يحكمني مصري ولا يحكمني غربواي أذا ادهب انت ومن معك للموت في سبيل السيسي ومصر نحن هاهنا موجودين في ارضنا والمكان الذي اوجدنا الله فيه.
سعاد خالد | 22/08/2016 على الساعة 06:17
من خّولك؟
في بلدي ومنذ فترة كل من يرتقي "المنصة" ويجلس مسترخياً على أي كرسي فيها، حتى ولو كان كرسي في أخر الصف، يتكلم بإسم الشعب الليبي. من خّولك سيد دغيم بأن تتكلم بإسمي؟ أنا لم أعطيك هذا الحق. وخاصة عندما يتعلق الأمر بالتضحية والموت فكل من بالخارج مستعد أن يضحي بالشعب وهو في مكانه مسرور ومستمتع بالرخاء والهناء ونحن هنا نعاني وفي ضروف صعبة.
ابراهيم سالم | 21/08/2016 على الساعة 23:50
مبروك الترقية يادعيم
انا مع مصر في اى قرار تتخذة حتى لو كان ضضد مصلحة ليبيا وانا مع ان يموت الشعب الليبى كلة من اجل مصر وانا مع الكرامة .وانا مع الصقر لما يطير في السماء نشغر بالامان. وعليا الطلاق ماااااا حد يفتح فمة اللى يقولوها الكبار على جميع الشعب ان يسمعها(مكتبناديما مفتوح تلقانا في كل الأوقات مايبقى بالك مشغول الكرامة تحل المشكلات)ركركركككك
زيدان زايد | 21/08/2016 على الساعة 22:42
هذا صحيح لن يتردد
هذا صحيح لن يتردد الشعب الليبي في الدفاع عن مصر بس ماقلتش لنا حتي الليبي ساكن منتجع شرم الشيخ سوف يكلف نفسه بالمجئ الي حدود مصر الغربيه ليموت دفاعاً عن مصر فلو قلت نعم كلامك مردود عليك لانك أنت لم جلسات برلمانك بانتظام فمابالك بالدفاع عن مصر بلاش كلام للاستهلاك الإعلامي مصر هي التي طول عمرها تدفاع عن العرب في المحافل الدوليه بسياسه حكيمه مصر هي صاحبه اكبر جيش عربي فمن اين لليبيا الغارقه والمنغمسه في محاربة الإرهاب داعش القاعدة وانصار الشنيعه
عبدالحق عبدالجبار | 21/08/2016 على الساعة 22:28
الاخطبوط انت ومن علي أشكالك و الاخوان و الرئاسي و الاعلي أرجله
الاخطبوط
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل