أهم الأخبار

السراج يلتقي أعيان ومشايخ قبيلة العبيدات

ليبيا المستقبل | 2016/08/21 على الساعة 02:25

ليبيا المستقبل: اجتمع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج مع أعيان ومشائخ قبيلة العبيدات في تونس العاصمة، في إطار سعيه لدعم جهود الوفاق والمصالحة الوطنية. وأثنى السراج بحسب ما نُشر عبر الصفحة الرسمية للمجلس الرئاسي على دعم قبيلة العبيدات لمشروع الوفاق وعلى ثقتهم بأن الاتفاق السياسي هو المسار الواجب نهجه.وأكد الحاضرون على ضرورة التوحد في محاربة الارهاب والعمل على دعم مؤسسات الدولة وتفعيل وبناء جيش وطني لكل ليبيا. واستمع السراج الى الملاحظات والأفكار المقدمة من الأعيان والمشائخ للخروج من المختنق السياسي الحالي، مع تأكيد الجميع أن سيادة ووحدة التراب الليبي لا تنازل عنه.

القابسي | 21/08/2016 على الساعة 19:39
من هم ؟
قبائل العبيدات العريقة كبيره مثلها مثل القبائل الأخرى .. والكل يعرف أن مسمي العبيدات يعني حاويه لقبائل لها أسماء .. تكرموا وأذكروا بالأسماء هذه القبائل التي شاركت وإسم كل شيخ شارك .. شيوخنا هنا ولم يذهبوا إلى تونس ولاعلم لأحد بهذا الإجتماع المفاجيء إلا عند حدوثه ... لعبة الأخوان ودسائسهم لاتنطلي على أحد .. أستغلوا هذه اللعبة وجعلوها شماعة يعلقوا عليها فشلهم وهروبهم من طرابلس العاصمة .. والأيام القادمة ستثبت ذلك .. بنغازي العصية قادمة وعازمة .. تحية للجيش الليبى الذى يقارع الأرهاب وأعوانهم الخونه .. ورحم الله شهدائنا الأبرار الأبطال والشفاء لجرحانا بإذن الله القوى المعين .. الحمد لله رب العالمين ..
بسم | 21/08/2016 على الساعة 14:07
القبائل تدعم المجلس الرئاسي
قبائل العبيدات والعواقير والمغاربة وسكان بنغازي ودرنة غير القبليين ومجلس النواب ومجلس الدولة مع المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق ولا اعرف ماذا بقى لعقيلة صالح غير حفتر .
الحاج قلية | 21/08/2016 على الساعة 12:15
وين عدا وين ياعيوني.
قالك لانفاق ولامجاملات ولامداهنات هههههه باهي ونفاق ومجاملات ومداهنات أيام الأخ القايد وين عدا.
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 21/08/2016 على الساعة 08:46
الحمدلله على حدوث هذا الاجتماع وادعوا الله عزوجل أن يصفي القلوب ويتصالح كل الليبيون
لحمدلله على حدوث هذا الاجتماع وادعوا الله عزوجل أن يصفي القلوب ويتصالح كل الليبيون ويتسامحوا ويتعانقوا ويضعوا الماضى المحزن ورائهم ويتحدوا من اجل وطنهم وشعبهم فى القريب العاجل يارب العالمين - اللهم امين٠ وكل شئ بإذن الله٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل مكروه ومن كل شخص حقود شرير- اللهم امين
عبدالحق عبدالجبار | 21/08/2016 على الساعة 08:02
الأسماء
هل لنا معرفة اسماء أعيان ومشائخ قبيلة العبيدات الذين في اجتماع تونس العاصمة، الأعيان كثر و المشائخ كثر بعد فبراير.... حتي التل شيخ
البهلول | 21/08/2016 على الساعة 05:38
العبيدات تاريخ ومواقف راسخة
ان قبيلة العبيدات من اكبر قبائل برقة وهي قبيلة مجاهدة ولها تاريخ حافل بالبطولة عبر كل مراحل التاريخ ومواقفهم الوطنية علامات بارزة علي صفحات تاريخ ليبيا المجيد وموقفه واضح للجميع لانفاق ولامجاملات ولامداهنات انهم مع الشريعة الانتخابية التي افرزت شرعية مجلس النواب ومع قيادة الجيش العربي الليبي ومع الكرامة في محاربة الارهاب ومع الوحدة الوطنية ومع الوفاق الذي يهدف الى توحيد الصف وبناء دولة المؤسسات والقانون هؤلاء هم العبادات مواقفهم واضحة للجميع لاتراجع عنها من يريد وحة ليبيا وسلامة ليبيا وامن واستقرار ليبيا العبيدات معه وعلى السراج ان يفتح صفحة تواصل مع قبائل ليبيا لان بيدها الحل وخاصة قبائل الشرق الكبرى مثل ازوية والمغاربة والعواقير والبراعصة وغيرهم كثر قبائل لها وزنها السياسي والتاريخي ولها كلمتها الوطنية .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل